عيوني تراعيك
عيوني تراعيك
وين مافيه احد يرد علينا

وينكم ياناس ياهوه

مافيه احد هينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!خخخخخخخخخخخخ
naj11
naj11
آآآآآآآآآآه ياعيوني تراعيك والله زعلت عشانك كثير وما دخلت المنتدى إلا عشان أشوف نتيجة عمليتك ما أقول غير الله يصبرك ويصبرني ويعوض علينا بالخير .
حتى أنت يا خواطر الأيام زعلت عشانك لأني مجربة العملية وعارفة بمرارة الفشل وضياع الحلم بس الحمد لله على كل حال والله لما أعرف أحد ولا أقرأ عن وحده في المنتدى تبغى تسويها أدعي من كل قلبي أن الله يفرح قلبها وما يضيع لها تعب وما تحس بلي حسيت فيه لما شفت نتيجة التحليل السالب وشرفت الهانم وتبخر الحلم بس ما نقول غير الله يفرج هم الجميع وبإذنه تعالى نفرح بشوفة أطفالنا بين يدنا سليمين معافين عن قررررررررريب من غير عمليات وادوية وحرق أعصاب ما في شيء بعيد عن الله وبيده وحدة الفرج.
يالله يا كريم أنك لا تحرمنا من الذرية ومن تحقيق حلم الأمومة يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اللهم عوض صبرنا وفرج همنا وأرزقنا بذرية صالحة طيبة تسعد بها قلوبنا وتقر بها عيوننا وعيون أزوجنا وتعيننا بها على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .
أما بالنسبة لخربطة الدورة مافي شيء غريب بعد المنشطات أكيد صارت لخبطة والأفضل أنكم تراجعوا الدكتور عشان ترتاحوا أنا في المرة الأولى لعملية الحقن ما صارت لي خربطة والحمد لله والمرة الثانية الي نجحت فيها العملية بس الحمد لله زيك يا عيوني تراعيك ما لحقت افرح إلا نزل استمر معاي النزيف تقريباً 24يوم وقعدت في خربطة ومبهذله ما يعلم فيها غير الله وكتبوا لي آخر شيء مقويات عشان الدم الي نزل والحمد لله على كل حال .
الريم_قطر
الريم_قطر
يا واحد يا احد يافرد ياصمد يارب السموات والارض يافالق الحب والنوى يا رازق مريم فاكهة الصيف في الشتاء وفاكهة الشتاء في الصيف ارزقني وارزق كل اخواتي المحرومات وفرح قلوبنا انك قادر على كل شي .. ولاحول ولاقوة لنا الا بك .. وصلى وسلم على نبينا محمد وعلى أله واصحابه اجمعين ...

اللهم آمــــــــــيـــــــــــــــن