قصتي جدا حزينه صبرت وهذا جزاتي...................دعواتك م لي ربي يفرج هي ويعوضني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل أكيد ............حيساعدني وماحينساني ............واتمنا كمان دعواتكم لي ..................لأني أعيش والله أيام مايعلم فيها غير الله ساعدوني أخواتي ابي انسا
أن ما أطول عليكم وأحكيلكم كثير لان لو حكيت حيعجز اللسان عن الكلام والعين عن والوصف .................
لا تخافون متعلم وشكله ماينقال في شيء عادي( بس عيونه ملونه )موجميل مره مرتاح وله منصب كبير في شركة كبيره / انسان أكبر مني ب19 سنه كذبوا علي في العمر..........أكيد الكل يقول عادي ما يهم .................وش رايكم
العمر موقصة ............... أنا وافقت عليه وانا كنت عارقه ضروفة أنه متزوج وعنده أولاد بس عايشين عند أمهم قالولي ...............كمان يمكن تقولون ما يهم / قلت من ترضونه دينن وخلقن فزوجه أبي أنستر بالعربي واستقر ..........ماينقصني شيء بس النصيب خلاني أوافق وعنده أولاد
للأسف الشديد لم تكون هناك فترة ملكة الزواج والملكه في يوم واحد ...............قال مايبي ملكة
بس فترة خطبه وطبعن ديننا لا يسمح اني أشوفه في هذا الفتره ( أطصالته جدا قليله /جرد سؤال عني وعن أحوالي يمكن كان هو يأخذ مني أكثر من مايعطيني ) غامض يعني
يس ألناس الي جاء عن طريقهم ناس شهدوله بالاخلاق والدين ..................ماخي كان أعظم
وجاها قدام الناس بس مايعرفونه في بيته ................
مختصر .........وش أسباب طلاقه من مرته الاولى .........قالو تحب الخرجه والطلعه مع صحباتها
بعد أربعه يطلقها عشان هذا السبب مو معقول // أكيد
بس من يوم ما أتزوجته عرفت أنه مايبي زوجه يبي وحدة مجرد ديكور في البيت لا مشاعر ولا أحاسيس ولا معاشره ..............ما تصدقون أكيد تقولون هذا تبالغ والله ابي الفرج اكذب ليش
بس يومين حاول يثبت رجولته و بعدها ما قرب مني ..........تخيلو عروس ونفسيتي تعبانه
هلي يسألوني كي الرجال أقول كويس مابه شىء . بس أهلي كانوا حاسين أنه مايعامليني زين
أنا عرفت القصة وحسيت انه يعاني ن مشاكل جنسيه ...............كثير يقولولي مسحور
هو مجرد ما حس اني أنا فهمت أنه مريض زأدت قسوته علي بس يروح يداوم ويرجع من العمل يرتاح شوي ويخرج يروح ييسهر عند أصحابه / كل يوم نفسيتي تتعب أكثر .......ومن ثاني أسبوع في زواجنا جاب الاولاد الصغار من عند أمهم واحد عمره 10 سنوات واحد عمره 15 سنه كان ينومهم كل يوم معاي في نفس الغرفه
بس الاولاد كانوا مونسيني في البيت لان البيت كان كبير علي وهو طول اليوم في العمل وعند أصحابة
وزادت المشاكللما بديت أحس أنه يحاول يفتش ملابسي وأكسسواراتي ومكياجي ........أسأله لية تعمل كذا يقول لازم أعرف كل شيء موجود في غرفة نومي / قلت معليش من أبسط حقوقك
ولمن بدء دوامه في العمل يقفل الباب وياخذ المفتاح ........... قلتله سويلي مفتاح كان رافض
طيب كيف تسمحلي أخرج مع أهلي ولمن ارجع من الخرجه ما أقدر أرجع على بيتي أذا صار مو موجود لازم أستناه يرجع عشان يفتحلي الباب ومايرضى يجي ياخذن من عند أهلي يقول تعالي مع السائق...........زززززززوكله كان يرددها ديمن ليا أي كلمة تخرج من بيتي أعتبري نفسك خارجه معاها ...........هو كان مايبيني أبين لاهلي بس قصة المفتاح كانت باينه
مره أمي واختي وصلوني واستنيناه لحد ماخرج من العمل عشان يجي ويفتح الباب
بس أهلي عرفه . حتى كان ما يرضى يلبي دعوتهم على العزيمه لمن يعزموه /مايبي يشوفهم
كلمه أخوي وسأله أنت ليش بتعمل كذا قاله مو انتوا الي تحكموني عشان أعملها مفتاح
وفي وقتها أن كنت عند أهلي وهو راح عشاء عند أصحابة من وقت ماكلمه أخوي ............عرف أخوي نية الرجال وأسلوبة في التعامل معاي ..........ومن ساعتها ما رجعت بيتي وانا ماتم على فرحي شهرين .........شفت العذاب اللوان هذه بعض التصرفات وليست كلها ابي أصبر وأعيش لكن للأسف
انا ماقصرت لا معاه ولا مع أولاده بشي لحد أخر يوم انا ما خرجت لا زعلان ولا بيني وبينه شى بس مكالمته أخوي معاه عرف أخوي أن الرجال أخذ الي يبيه وانه بايع مو شاري .........وطلقت منه
الشهرين هذا أثرت علي في حياتي مع أهلي وعملي أشياء كثيره أبي انسا الجرح هذا ساعدوني
هل
76
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصن الخزامى
غصن الخزامى
الله يفرج لك ويعوضك خير منه
نجمة في الكون
نجمة في الكون
الله يصبرك...

احمدي ربك انك اتطلقتي بدون اولاد...
love factory
love factory
الله يفرج همك ويعوضك بانسان يقدرك ويسعدك
عقد المااااس
عقد المااااس
الله يفرج همك عاجلا غير اجل ويعوضك خير منه يارب .
ام امثال وبدر
ام امثال وبدر
وعليكم السلام

صراحه انقهرت وتأثرت شهرين بس يالله الحمد لله بان من اوله احسن ما انجبتي منه عيال

كان بتليتي الحمد لله على كل حال الله يعوض عليك بخير ويفرج همك ويرزقك بزوج الصالح

ألي ترتاحين معا ويقدرك

خليها على رب العالمين ومع الوقت تنسين ان شاء الله