البدر_أقبلت

البدر_أقبلت @albdr_akblt

عضوة شرف في عالم حواء

-•♥♥•-الجـزء الثاني..TOP10 أفضل العطــــور الشـــرقية بالصور..-•♥♥•-

المكياج والعطور

بسم الله الرحمن الرحيم

لما شفت موضوعي الأول أفضل العطور الفرنسية لقى تجاوب حلو منكم...فكرت اكتب عن أفضل 10 عطور شرقيه جربتها...
انا أحب العطور الشرقيه اللي تكون قويه بس ماتكتم يعني مااحب اللي كلها زيوت دهن عود ثقيل ااكره هالنوع...احب الشرقيه اللي تميل على الفرنسية..

العطر الأول

دموع الذهب ...من القرشي
كلمة روعه شوي بحقه وهذي رابع مره اشتريه

العطر الثاني
عطر وصال من أجمل
مميز وقوي...ويصلح رجالي ونسائي

العطر الثالث
عطر سمــّي من محمود سعيد...ومعروفه عطوره خليط من الفرنسي والشرقي الراقي وهالعطر حبيته حيل عجبني

العطر الرابع
الأسطــــــــــوره...اسم على مسمى من القرشي

العطر الخامس
وردة العشاق...محمود سعيد...ريحته مميزه وثابته

العطر السادس
عطــــــــر فـــــــــــّزاع من الأمارات يجنــــــن مع اللوشن مو طبيعي مع انه شوي يعطي على رجالي بس حلوووووووووو وثاااااااابت الملابس تنغسل وريحته باقيه فيها..
اللي عندي من شركة علياء القمر....لأن اكثر من شركة منزلته...

العطر السابع
عطر SUPERIOR من العربية يهبل...ريحته شوي على دهن عود مع فرنسي ومخفف بس حلوووووووو

العطر الثامن
عطر ناديني ...من محمود سعيد والله مايتطوف يجنن انووووووووووووووووووووووووووووووووثه

العطر التاسع
فارس من محمود سعيد...بعد ريحته قويه بس لما احطه مع عطور فرنسية يطلع واااااااااااااو

العطر العاشر
عطر شيخ الشيوخ من شركة علياء القمر الأمارات مو طبيعي يدوووووووووووخ

ولاتنسون تعطوني آرائــــــــــكم
دعواتكــــــــــــــم
29
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبشوره مكسوره
شوقتيني اشتريها بس الميزانية ماتسمح حاليا
مشكورة
ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
رووووووووووعه العطورات وذوووقك اروووع

تسسسسسسسسسسسسسلمين
أم علي حبيبي
أم علي حبيبي
ماشاء الله ذووووق
تتهني فيهم حبيبتي
و مثل ما قالت الأخت شوقتينا لهم,,
كيف أسعارهم؟؟
الوحيد اللي أعرفه من ال10 شيخ الشيووووووووووووخ حق زوجي و أنا اشتريت الدخون نفسه من علياء القمر
بس العطر أحلى
soolaf
soolaf
البدر اقبلت طالع براسي عطور شرقية
ساعدتيني بروح ادور عليهم واذا طلع شي عجبني برجع اكتب لكم
الله يسعدك
دمتي بافضل حال
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عطوراتك حلوه .. واحس ذوقك مثلي .. انا احب الشرقي بس ما احبه ثقيل يكتم :09:

دموع الذهب .. شميته بمعرض المكياج والعطور قبل جم يوم .. وكانت البياع يقولي هذا احسن مخلط مع البخور .. بس للاسف الريحه اختلطت علي :( وكان مبين من كلامه انه شي .. بس انا وقتها كنت خلاااااص حاسة الشم انعدمت عندي !
كلامك شجعني عليه .. :)

وصال حلووووو .. وهبيت فيه فترة .. حتى كان بالكويت مو دايما يتوفر .. يعني اذا رحت اجمل وحصلته خذيت 4 او 5علب مره وحده لي ولصاحباتي و اهلي .. بس حاليا كاني ابتديت اكرهه :09: مدري خلاااص مليت منه !

عطورات محود سعيد مو متوفره عندنا بالكويت (( مع اني سمعت انها موجوده ببعض الاماكن لكني ما تحريت :))) جربت منهم عطر اسمه ((احبيني )) اللي على اغنيه كاظم الساهر !
والله حلوو وبارد .. يعجبني .. باقي عطور محمود سعيد .. مذهله و بنت النور مدري ايش ابدا ما عجبوني ..
بس اللي ذكرتيهم بسجلهم عندي و اذا حصلت لي فرصه اشمهم .. لان احس في تشابه اذواااق

نجي حق عطر فزاع .. اه ه ه ه ه يا ويلييييييييييييييييييي عليه :42: روووعه
جد جد خطير وخصوصا اذا برد .. روووووووووووعه
للاسف ما شفت اللوشن :( شكله ما يتفوت اللوشن ..
وشيخ الشيوخ عندي منه رشوش للبيت .. تينن ريحته .. وايد تعجبني :)

اما عطور العربيه .. الصراحة ما يعجبوني .. ما ادري ما احس في توافق بيني وبينهم خخخخ

موفقه عزيزتي :26: