بريق اماسي
بريق اماسي
اختي ereem14 :26:
يعطيك ربي الف عافية ومشكورة يعيوني على مساعدتي والله يرزقك الذرية الصالحة ويصلح لكي شانك كلة ويرزق كل محروم من الذرية آآآآامين يارب.............. :)
اختي معليش راح اكلف عليك شوي ... بس اعذريني... وياليت تعطيني مكانهم بالتفصيل يعني في اي جهة في شارع الحب ؟؟؟ في البداية او النهاية او عند مواقف السيارات او .... او... ؟؟
وهل فية محلات ثانية تعطيني حرية اكثر في الاختيار وتوفر قطع الغيار ؟؟؟؟
وسامحيني على كثرة الاسئله؟؟؟؟ياعيوني .... :42: :26:
بريق اماسي
بريق اماسي
حبيبتي تلقين محل اسمه العوضي عنده مكاااين روعه وبرضوا اللي بسووق الحب بس اذا بغيتي مكاين الخياطين الكبيره احسن ماركه خذيها جوكي
حبيبتي تلقين محل اسمه العوضي عنده مكاااين روعه وبرضوا اللي بسووق الحب بس اذا بغيتي مكاين...
:26: مشكورررررررررة ياحبيبتي الغالية :26: على المساعدة وعلى هاذي النصيحة الي راح استفيد منها انشاء اللة وخاصة اني توني اتعلم الخياطة :icon28: وصدقيني اني راح اسالك في الي اجهل حتى لوماقلتي ؟؟؟ :22: لاني احس انك عندك خبرة ممتازة بالخياطة لايستهان بها؟؟؟صح؟؟؟؟؟ عاد تحمليني :) لاني ... وحدة طايرة في العجة :eek: ... واسفة اذا كنت مزعجة مقدما.... :42:
بنت الريف@
بنت الريف@
انا من الجييل
بس رحت الخبر ومرينا من شارع السويكت وشفت محل مكائن خياطه
بريق اماسي
بريق اماسي
انا من الجييل بس رحت الخبر ومرينا من شارع السويكت وشفت محل مكائن خياطه
انا من الجييل بس رحت الخبر ومرينا من شارع السويكت وشفت محل مكائن خياطه
:26: :26:
هلافيك بنت الريف ياوخيتي الجبيلية انا بعد ساكنة الجبيل يعني القلوب عند بعضها :42: ومرحبا بك وبمرورك الطيب ... لاهنتي وين في السويكت بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل عند الخياطين ولاعند الخبر بلازاولا عند محلات الذهب :eek: او...... او ..... او...............؟؟؟؟؟؟؟؟ :09:
بنت الريف@
بنت الريف@
والله انا مااعرف اوصف
بس مرينا من الشارع وشفته وانا في السياره
بس اتاكدي اول لاني اسكر نقابي ويمكن من حبي في الخياطه
تخيل لي انها مكائن<<< لا لا متاكده ان فيه
احترتي صح اكيد بتقولين وش فيها انهبلت بس فيني نوم
تصبيحن على خير ولو انها الساعه 8وربع صباحا
قولي روحي نامي احسن لك
اللي من الخبر ياليت يجاويونك