hebo_ha
hebo_ha
حببتي لازم تقللي من استعمال الشامبو لانة مش هيعلج شعرك جربي تغسلي شعرك مرة واحدة في الاسبوع انا عارفة انها صاعبة بس لازم علشان شعرك يستفيد بالزيوت الطبيعية الموجودة في فروة راسك و جربي الوصفة دي انا مجربها ينقع( المردقوش ) وهو نبات ذو رائحة طيبة و اكيد هتلقية عند العطار في خل مجفف من الماء و نضعة في قدر زجاجة لمدة اسبوع و تدهن بة الراس و هينعم شعرك زي الجرير
حببتي لازم تقللي من استعمال الشامبو لانة مش هيعلج شعرك جربي تغسلي شعرك مرة واحدة في الاسبوع انا...
يعنى ايه خل مجفف من الماء؟؟؟
انا سمعت ان الخلطة دى لفرد الشعر؟؟
hebo_ha
hebo_ha
حببتي لازم تقللي من استعمال الشامبو لانة مش هيعلج شعرك جربي تغسلي شعرك مرة واحدة في الاسبوع انا عارفة انها صاعبة بس لازم علشان شعرك يستفيد بالزيوت الطبيعية الموجودة في فروة راسك و جربي الوصفة دي انا مجربها ينقع( المردقوش ) وهو نبات ذو رائحة طيبة و اكيد هتلقية عند العطار في خل مجفف من الماء و نضعة في قدر زجاجة لمدة اسبوع و تدهن بة الراس و هينعم شعرك زي الجرير
حببتي لازم تقللي من استعمال الشامبو لانة مش هيعلج شعرك جربي تغسلي شعرك مرة واحدة في الاسبوع انا...
بصى نصحتى ليكى كل ما تغسلى شعرك بالشامبو حطى عليه زيت ذرة فى راحة يدك ثم ضعى الشمبو وادمجيهم واغسلى بيه شعرك
&ام ليان&
&ام ليان&
بصى نصحتى ليكى كل ما تغسلى شعرك بالشامبو حطى عليه زيت ذرة فى راحة يدك ثم ضعى الشمبو وادمجيهم واغسلى بيه شعرك
بصى نصحتى ليكى كل ما تغسلى شعرك بالشامبو حطى عليه زيت ذرة فى راحة يدك ثم ضعى الشمبو وادمجيهم...
يعطيكم العافيه على ردودكم ياعسسسسسسسسسسسسل
كرز بني :44: كذا اتحطم صدقيني انا مثلك بس اذا شفت بنات شعورهم تتحسن تجيني همه اني اعتني في شعري وماايئس :(
ام صلاح :) الشامبو اللي حطيتيه هل سبق ان استخدمه احد ونفع معاه ؟؟ وبدور عليه لاني اذا متوفر عندنا او لا لاني اول مره اشوف شكله حبيبتي قلتي لي ادهن شعري بعصارة نبات الصبار
من وين احصل النبته تتوقعين الاقيها في السوبرماركت ؟؟؟ والله يوفقك يارب على وصفتك

halhola حبيبتي والله حاولت اقلل استخدام الشامبو صرت استخدمه على قولتك يوم في الاسبوع ومع ذلك احسه صاير للاسواء شعري تغير مره مو هذا شعري الاول :icon33: طيب ياعمري الخلطه اللي قلتيها تعرفين احد جربه ونفع معاه :( لاني مليت من كثر مااجرب وماينفع ربي يرزقك الجنه على ردك
كتكووته شديده :( احس منتجات صانصيلك تطيح شعري يعافيك ربي على ردك

قصر فوق الرمال مافهمت ايش بانويل بالمشمش وين الاقيه ؟؟؟ اهو شامبو والا كريم والا بلسم :(
وربي يوفقك عمري على ردك
hebo-ha :09: لااااااا حبيبتي انا ماابغى افرد شعري طيب لما اخلط الشامبو بالزيت مايبين الزيت في الشعر ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يرضى عليك
شااااااااااااااااااااااااااااااكره لكم حبيباتي والله يفرج عليكم يااااااااااااااارب ويخلي شعري نااااااااااااااااااااااااااااااعم وثقيل ويلمع نفس اللي في دعايات الشامبو اهيء اهيء :icon33:
السهرانه
السهرانه
انا مثلك بس جربي شامبو وماسك وبلسم جارنيييه بزيت الفواكه للشعرالجاف التالف و المتضرر.
وبعد ما تغسلين شعرك ووقبل لا تطلعين من تحت الدش امسحي شعرك مسحه خفيفة من زيت الاطفال اويل بيبي جونسون وركزي على الاطراف اذا كانت جافة ومقصفة اكثر >>> انتبهي تكثرين مسحة بسيطة
وقبل التصفيف استخدمي سيروم لوريال الوردي الجديد رووووووووووووعة يلين ويعطي لمعة حلوة .
قللي من غسل شعرك بالشامبو
قللي من السشوار
زيتي شعرك مرة بالاسبوع ب ( جوزالهند + خروع + لوز + سمسم )
استخدمي فيتامينات مثل زيت كبد الحوت او ستربس وذ زنك
وان شاء الله الله يزين شعورنا
ادعيلي الله يعافيك
بنت دلاال
بنت دلاال
لاازم تستخدمين بلسم وحمام زيت بعد الشامبو
مثلا بعد كل غسله حطي بلسم علشان يطري الشعر وخلي حمام الزيت 3 مرات او مرتين بالأسبوع
شامبو بلحاله لشعر جاف ابد ماينفعععععع