أم محراب المسجد
لا تيأسي ياأختي أنا أعرف

ناس عندهم ضعف وأنجبوا بمشيئة الله

لكن بعد علاج
vox555
vox555
الله يرزقك الذريه الصالحه
أم محراب المسجد
الحمدلله على كل حال انا زوجي كان فيه سرطان في الكريات الدم الحمراء وراح لمستشفي الملك فيصل وتعالج ولله الحمدوالمنه وبعد الزواج جلسةسنتين ثم بديت بالعالج وكانت تطلب الدكتوره تحليل زوجي وكان يرفض انا ماكان عندي عالم ان الي ياخذ كماوي مايجيه اعيال بعدين وقفة العالج بعد ثلاث سنوات دريت من الناس ان الي ياخذكماوي ما يجيه اعيال بعدين بدا يتعالج راح للمستشفي الملك فيصل اخذ تحليل قالومافيه حيوان منوي.................... الحمدلله على كل حال والخيره فيما اختره الله...... والحمدلله على فضاء الله وقدره والدعاء هو سلحي وسلحك وسلح المسلمين اجمعين والحمدلله الحين تطور العالم فيه منشطات وفيه علجات ***** لله والله يوفقني ويك والمسلمين
الحمدلله على كل حال انا زوجي كان فيه سرطان في الكريات الدم الحمراء وراح لمستشفي الملك فيصل...
أختي الريم لاتيأسي علاج الكيماوي ماله أي ضرر على الحيوانات المنويه

وظيفة الكيماوي هو حرق جذور وخلا يا المرض المصابه

فهو أبدا ليس له دخل واذا كان هنا ك مضاعافات قد تكون وقتيه فقط أثناء مرحلة استخدام العلاج

واذا خلص كورس العلاج ينتظر ستة أشهر ويعمل فحوصات حتى يكون انسحب اثر الكيماوي من دمه

هذا اذاماكان زوجك عنده المشكله من قبل مرضه واستخدامه للكيماوي

وفيه ناس تعالجوا بالكيماوي وبعد فتره انجبوا اطفال

فانتي وكلي امرك لله عز وجل فهو المعطي
w.f.a
w.f.a
مرحبا .. لي قريب عنده ضعف ومشاكل في الخصية , وسوى كم عملية بالخصية قبل الزواج .. وماعنده سائل منوي ,, وتزوج ,, وكل الوقت وهو يتشكى أنا عقيم :06:,, أنا ما بيجيني عيال ,, أنا عندي مشكلة بالهرمونات :06:,, وفي النهاية .. ماكمل سنة متزوج إلا وحملت زوجته :o ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن .. كل بأمر الله سبحانه ..
أنا ياقلبي عند زوجي ضعف في الحركة .. ولزوجة في السائل المنوي ,, سويت أنابيب كثيييييير ,, وما كتب الله لي ضنى ,, يارب يارحمن السماوات والأرض ,, إرحمنا و أرزقنا بذرية طيبة .. يارب يارب ..
امــــاسي وونص
انا زوجي عنده ضعف ودوالي وصديد والتهابات وقله بالعدد ماكتبلي ربي الحمل
الله يفرح قلبي وقلبك وكل مسلم ياااارب بالحمل السليم