hnoooo

hnoooo @hnoooo

محررة فضية

عـــــــلامة التســــــنين ؟؟

الأمومة والطفل

السلااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات ساععدوني بنتي صار لها ثلاث ايام نفسها مسدودة ماتحب تاكل وحتى الرضاعة بالغصب واذا اكلت شوي على طول تطرش !!!!!!

مدري وش السبب ابوها يقول السبب الثوم لاني قبل ثلاث ايام اكلتها ثوم مع زبادي عشان يخفف الكحة وللاسف مافاد ويقولي يمكن هيج معدتها لانها صغيرة

وانا قلت يمكن من الحليب لاني غيرت حليبها قبل اسبوع من سيميلاك الى بريميم كير ..

والله العظيم مادري وش اسويلها ضيقت صدري .

واخر شي طرى على بالي التسنين بس مادري هذا الي يصير من اعراض التسنين اولا ..

عمر بنتي الان ثمان اشهر ..

بالله عليكم يابنات حواء افيدوني هذي اول طفل لنا وبغــــربة ماعندي احد اسأله الا انتم ..

الله يجعل مثواها الجنة الي تساعدني ويرزقها بر اولادها وماتنحرم منهم ..
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحده كوووول
وحده كوووول
ااااااااااااااب للفائده
ام رزان@
ام رزان@
غريبه الثوم احس صعبه بها السن تعطينها ثوووووم حرام امكن ماتحملته
بس علامات التسنين غالبا حرارة واسهال اكرمك الله وحكه بالاسنان بس فقدان الشهيه والله مادري
لازم تعرضيها علي طبيبي ممكن الحليب مانسبها بس لاعاد تغامرين باشياء حارقه علي بنتك
وبالعافيه ان شاء الله
هموسة الحلوه
هموسة الحلوه
هلا حبيبتي

بنتك في مرحلى التسنين ممكن يكون تسنين

اذا تسنين الحل عندي وسهل مره ومفيد

جيبي محلب من عند العطار واطحنيه وبعدين اعجنيه بزيت زيتون ودهني فيه شعرها وخاصه المنطقه اللينه اللي بالراس ما ادري شو يسمونها والله العظيم انا استخدمتها لبنتي ونسيت شيء اسمه وجع التسنين

ادعيلي بان الله يرزقني من حيث لا احتسب
hnoooo
hnoooo
هلا حبيبتي بنتك في مرحلى التسنين ممكن يكون تسنين اذا تسنين الحل عندي وسهل مره ومفيد جيبي محلب من عند العطار واطحنيه وبعدين اعجنيه بزيت زيتون ودهني فيه شعرها وخاصه المنطقه اللينه اللي بالراس ما ادري شو يسمونها والله العظيم انا استخدمتها لبنتي ونسيت شيء اسمه وجع التسنين ادعيلي بان الله يرزقني من حيث لا احتسب
هلا حبيبتي بنتك في مرحلى التسنين ممكن يكون تسنين اذا تسنين الحل عندي وسهل مره ومفيد جيبي...
مشكورة اختي ماقصرتي الله يرزقك من حيث تحتسبي ومن حيث لاتحتسبي

ان شاء الله راح اجربة

بس بنتي مافيها منطقة لينة براسها من الشهر الرابع سكرت !!!!!!
شامخة الذات
شامخة الذات
جزيت خيراا