وهج28
وهج28
alsamt alsamt :
جزاك الله كل خير وينولك ما تتمني .. هالفترة بديت اهتم واشتري واعمل نبغى نحس بنعومة الانوثة ههههههه والله يستر تاليها .. بس غسيل المواعين ما اعرف بالقفازات ما ارتاح لازم امسك الصحن بيديني ولا ما احس انه نظف :)
جزاك الله كل خير وينولك ما تتمني .. هالفترة بديت اهتم واشتري واعمل نبغى نحس بنعومة الانوثة...
انا كنت زيك بس كل ما افتكر كيف شكل يديني في المناسبات اجبر نفسي البس القفازات ومشكوره عالمرور حبيبتي
وهج28
وهج28
جزيتي خيرااااااااااااا غاليتي جلولسليد وليمون روعه
جزيتي خيرااااااااااااا غاليتي جلولسليد وليمون روعه
باسم الله عليك فيه ناس ماشاء الله ينفع معاهم ومرتاحين وناس انعدمت يدينها من المنظفات وصابون الملابس وهي خطييييييره تحرق الجلد ويسير قاسي واسود لازم عنايه عميقه وفائقه تشكراتي ياعسل
وهج28
وهج28
ما اعرف اشتغل بالقفازات واليدين الله يخلف يعطيكي العافيه على الموضوع
ما اعرف اشتغل بالقفازات واليدين الله يخلف يعطيكي العافيه على الموضوع
اهلين حبيبتي العالم طايح يهتم خلينا معاهم وكل وحده تشجع الثانيه واي افكار جديد جيبوها :27:
وهج28
وهج28
شكرااا يالغلا
شكرااا يالغلا
هلا وغلا مرورك اسعدني :39: الله يرزقك بتوائم ماراح كم العددد اخاف اخرعك ولا اقولك يارب ياواحد يااحد يافرد ياصمد ارزق اختي ساهرة العيون اربعه بنتين وولدين سلمين معافين حسنين الخلقه ويرزقك برهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
من تجارب الخوات الصدقه وصلاة الليل ولو ركعتين واوتري الله يفرحنا بحملك
وهج28
وهج28
يعطيك العافية يسلمووووووووووو لاعدمناك
يعطيك العافية يسلمووووووووووو لاعدمناك
حبيبة هاشم
الله يسعدك حبيبيتي
ام يبغى لها ام اسعدني مرورك
الجوري قناع الحمص مبيض لليدين طبيعيكل اربعه ايام ورطبي بجليسوليد بالليمون الترطيب كل شوي

ياادعو لي يارب تتخرجين وتتعينين ويوفقك
ام فهد ماشاء الله شئ نادر وانا اقول تختلف البشرات اكثر الايادي والارجل الي تنعدم هي الحساسه الرقيقه يبغى لها لف بالحرير للحفاظ على جمالها لكن ولا بالاحلام :44:الله يكتب الاجر والله يديم عليك النعمه