والله يابنات بسبب الفراش قال ماني مسامحك لو صار لي شي/اخذ حقه من الردود

الأسرة والمجتمع

صباح الخير كيف حالكم من فين ابداء السااااااااااااااااااااااااااااااااااالفه تحزن وتخوف وتضيم في نفس الوقت طبعا زوجي قال لي قبل يومين ماني مسامحك لوصار لي شي اوصار لك حاجه ولاني راضي عنك انا انصدمت وماسالته ليش لاني عارفه بس مابيدي حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله المشكله والسالفه من اول انا ياحبيباتي دائما عندي ضيوووووووووووووووووف وعاد تعلرفون المشاغل الي تجيك لو جتك جارتك بس فكيف لو كانو كثير ويجلسون بالايام وينامون المهم جونا ضيو ف في رمضان الاسبوع الاول ومشو الله يحفظهم وجو ناس بعدهم وجلسو معانا الين بعد العيد وعاد تعرفون رمضان والحوسه الي فيه حتى لو ا نتي وعيالك المهم ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالرجال كان يطلبني كل ثلاث ايام مره اجيه وعشره لا مشغوله وعندي عيال وحريم ورجال اقارب وطلبات وحوسه وسحور ومطبخ وحمامات وسهر وهو بس يفطر ويخرج ويتسحر وينام ويداوم وبعدها ينام وكل الحمل على راسي والمشكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله الكبرى ان الضيوف بين وقت وقت يروحون ينامون في غرفهم مع ازواجهم وبعدها يلاحظهم متروشين ومتشيكين لانهم محارم له اغلبهم وانا مااقدر اولا شغل ثانيا احراج البيت مليان ثالثا عندي عيال كبار وفاهمين وسهرانين رابعا كيف اخلي عيالي وعيالهم حوسه مره وحتى لبسي ماهو مرتب واحيانا شكل شعري يجيب العافيه وماني منتبهه من كثر الشغل وزوجي من النوع الي مايحب فلتت البزارين في البيت والمطبخ او اي شي مو نظيف فلانهم اقربي واقاربه احاول اضغط على نفسي واداري هذا وذاك واحرص عليه مايشوف خطا منهم علشان مايحقد عليهم واقاربي والله مايقصرون في المساعد لكن ماهو مثلك ياراعيه البيت ورمضان وشغل كثير والله يسامحنا ويكتب الاجراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمشكله بعد اني بعد مامشو اكيد يبي للبيت اعاده برمجه وترتيب فانشغل عنه على امل كم يوم ونرجع نستقر مايمدينا الاجانا ضيوف لاننا على ممر مسافرين واذا مشو رتبنا وهكذا واحنا على هاالحال بضعه اشهر فقال زوجي انا ماارتاح حتى في بيتي ولا معى عيالي حتى انتي منتي زي الحريم واعتبرهذا تمنع منك والله مااسامحك ولاني راضي عنك طيييييييييييييييييييييييييييييييب سؤال انا ايش ذنبي يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس عطوني حل وعلشان اختصراذا عن حل الضيوف فهم قادمون الينا والله يحييهم والصبر زين لكن انا ايش اقدر اسوي وكيف احافظ على شياكتي طول اليوم وتسلمون لي تكفون لاتخلوني عطوني تجاربكم في الشياكه في البيت
228
32K

هذا الموضوع مغلق.

رزان بولند
رزان بولند
جيبى شغالتين
& ندى الفل &
& ندى الفل &
نضمي وقتك و إن شاء الله تقدرين

و الله يعينك و يصبرك
الجوهرة2009
الجوهرة2009
حبيبتي تبغين الصراحه ...
من حقه يزعل

دام ضيوفك ماشاء الله كثيرين جيبي شغاله وتفضي لزوجك وريحي بالك من الكرف
انت حياتي
انت حياتي
اهم شي نفسك وزوجك وعيالك لا تحملين نفسك فوق طاقتها وحاولي مثلا الوجبات تكون بدون تنويع ونظمي نومك تقومين بدري وتنامين بدري وان شاء الله تتنظم حياتك
بنت غــــير
بنت غــــير
ياقلبي اهتمي بنفسك واكشخي وعطي زوجك وجه
وجيبي شغاله وريحي وارتاحي وهالناس يعني على الاقل يستحون شوي ويستآجرون برا ماراح يضرهم