رفاه66
رفاه66
والله حبيبتي مافي شي في الدنيا اهم من ولدك..
والله محد راح يحن عليه زيك وبعدين يختلف من طفل للاخر انتي ولدك مسكين عصبي يعني مو بإيده حتجلسي طوال الوقت قلقانة وعلى اعصابك وصغييييييير مايفهم وتقولي مع الوقت يتأقلم راح يبكي طوال اليوم!!
انا اشوف استني عليه شوية يكبر والسنة الجايا بإذن الله ربي يسهلك وتشوفي بدال الوظيفة 1000 ويسير حتى لو توديه لحضانة تكوني مرتاحة لانه اكبر من كذا ويفهم ويتعود على الناس وياخذ عليهم اما دحين حرام والله مره صغير!!

تقبلي مروري والله ييسر امرك يارب :)
sandrillaa
sandrillaa
يا هلا
شوفي اختي انا تخصصي انجليزي ومتخرجه مثلك قبل 6 سنوات
ولما كان ولدي عمره سنتين ونص جتني وظيفه حكوميه لمدة 3 شهور تعاقد وفي البدايه تبهذلت شوي لاني ما عندي احد بالدمام احط ولدي عنده فصرت اوديه لحضانه واذا رجعت امره بس الفرق ان مدارس الحكومه تستاهل التعب مو مثل الاهليه
يعني انا والله ودي انك تاخذين خبره وتغيرين جو لكن والله احس انه تعب وولدك توه صغير ما يتحمل , الا لو لقيتي مدرسه فيها حضانه بتكون حلوه

بس اذا تبين اسم حضانات فيه كثير ارسلي لي لاني ما ارجع للموضوع مره ثانيه

الا على فكره وش اسم المدرسه........ معليش انا ملقوفه
tootycatooty
tootycatooty
والله حبيبتي مافي شي في الدنيا اهم من ولدك.. والله محد راح يحن عليه زيك وبعدين يختلف من طفل للاخر انتي ولدك مسكين عصبي يعني مو بإيده حتجلسي طوال الوقت قلقانة وعلى اعصابك وصغييييييير مايفهم وتقولي مع الوقت يتأقلم راح يبكي طوال اليوم!! انا اشوف استني عليه شوية يكبر والسنة الجايا بإذن الله ربي يسهلك وتشوفي بدال الوظيفة 1000 ويسير حتى لو توديه لحضانة تكوني مرتاحة لانه اكبر من كذا ويفهم ويتعود على الناس وياخذ عليهم اما دحين حرام والله مره صغير!! تقبلي مروري والله ييسر امرك يارب :)
والله حبيبتي مافي شي في الدنيا اهم من ولدك.. والله محد راح يحن عليه زيك وبعدين يختلف من طفل للاخر...
تسلمين ياعمري
بردتي قلبي لاني رفضت الوظيفه عشان ولدي وسويت زي ماشارو علي البنات وكنت خايفه اتندم
جزاك الله كل خير
tootycatooty
tootycatooty
يا هلا شوفي اختي انا تخصصي انجليزي ومتخرجه مثلك قبل 6 سنوات ولما كان ولدي عمره سنتين ونص جتني وظيفه حكوميه لمدة 3 شهور تعاقد وفي البدايه تبهذلت شوي لاني ما عندي احد بالدمام احط ولدي عنده فصرت اوديه لحضانه واذا رجعت امره بس الفرق ان مدارس الحكومه تستاهل التعب مو مثل الاهليه يعني انا والله ودي انك تاخذين خبره وتغيرين جو لكن والله احس انه تعب وولدك توه صغير ما يتحمل , الا لو لقيتي مدرسه فيها حضانه بتكون حلوه بس اذا تبين اسم حضانات فيه كثير ارسلي لي لاني ما ارجع للموضوع مره ثانيه الا على فكره وش اسم المدرسه........ معليش انا ملقوفه
يا هلا شوفي اختي انا تخصصي انجليزي ومتخرجه مثلك قبل 6 سنوات ولما كان ولدي عمره سنتين ونص جتني...
مشكوره ياعمري انا رفضتها عشان ولدي
صادقه وظايف الحكومه راتبها يستاهل
عد قالوا لي بعد التدريب يمكن يخلوني مدرسه ويمكن متدربه ويمكن يقضبوني الباب
&**هنادي**&
&**هنادي**&
ربي يعينك ويسهل امورك