جمان1429
جمان1429
رجاااااء أختي(saw 5) اكسبي فينا أجر000

ومشكوووووووووووووورة مقدماً000
بنت اصيلة
بنت اصيلة
حبيبتي ليش تنحرق ؟؟ انا الجهاز حقي ماشي معايا حلاوة وبعض المرات اخليها مده اطول عشان تتحمر يعني قرب 4 دقائق ولا يصير لها اي حرق ؟؟ اجل العله في جهازك صدقيني؟؟ وش نوعه ولو تقدرين نزلي صورته انا اللي عندي هوم ماستر ومره مره ممتاز تبارك الله
خليني اقولك على عجينتي

2 اصبع زبده... نص كاس سكر مطحون.... 3 بيضات.... م ص بكنج بودر.... 2م نشا.... 2كاس دقيق وممكن تحتاجين ربع زياده ع حسب
وبس تكون لك العجينة لينه مرة مي مشكله عشان لما تخرجيها تكون لينه مي قاسية... وعندي سر خاص فيا عشان تطلع حبات الجوزية سليمه بلا اعاقات لان في بعضها تخرج مي مزبوطة واضطر استبعدها والسر هو انك تحطي العجينه في الجهاز وتكبسيها مرة وحدة عشان تاخذ الشكل وبعدين تشيلين الجهاز وتشوفين اللي مي مزبوطة وتساوينها بيدك المبلله بماء او زيت اتمنى تكوني فهمتينيوبعدين تخليها تكمل سواها عادي
لكن اختي ياريت لو تقولي لي على ماركة جهازك لان باين ان العيب منه
أمااااسي
أمااااسي
كل وحدة طريقتها غير عن الثااانية

وأنا جربت طريقتين وطع البسكويت يااااابس بعد ما برد

بنت أصيلة الجوزية اللي تسويها تطلع قاسية بعد ما تبرد والا؟؟؟؟

أرجوا الرد لأني ياني إحبااط من هالآلة
saw 5
saw 5
كل وحدة طريقتها غير عن الثااانية وأنا جربت طريقتين وطع البسكويت يااااابس بعد ما برد بنت أصيلة الجوزية اللي تسويها تطلع قاسية بعد ما تبرد والا؟؟؟؟ أرجوا الرد لأني ياني إحبااط من هالآلة
كل وحدة طريقتها غير عن الثااانية وأنا جربت طريقتين وطع البسكويت يااااابس بعد ما برد بنت أصيلة...
صباحكم ورد:26:
آآآآآآآآسفه عا التاخير وهاذي الطريقه
المقادير:
3 بيضات
علبة زبادي
ثلاث أرباع كاس سكر
نص كاس زيت
ملعقة كبيرة بكنج بودر
2كاس دقيق
رشة فانيلا

الطريقة:
ضعي في الخلاط كلا من (البيض - السكر - الزيت - الزبادي -الفانيلا)
وبعده صبيها على الدقيق والبكنج بودر واعجنيها فبخفاق البيض ولاحظي إذا كان البيض من النوع الكبير زيدي شوي من كمية الدقيق يعني ملعقة أو ملعقتين

الآن أدهني الآلة بالزيت بعد ما تحمى حتى ماتلصق العجينة وابدأي شغل استخدمي ملعقتين صغيرة لان العجينة شبة سائلة
بس عاد اللي تستفيد تدعيلي انا وصاحبة الوصفه:42:
معطيتهم ركبه
معطيتهم ركبه
دعواتك يالغاليه