سمرقند81
سمرقند81
يالبى قلبكم ردودم تهبل

بس بنات انا اكشخه جت على دماغي العطر من كيلو تشمينه مو اي عطر اعطره ولا اي دهن عود حتى المسباح اغرقه باغلى دهن عود واخرتها ياخذونه ربعه بالديوانيه ههههههههههههههههههههههههههه
سمرقند81
سمرقند81
عاد تدرين والله الحافظ اتمنى زوجي يكون رزه عجت وانا اقول له زين العقال لايطيح من وراك لأنه يخليه ورا وانا تضايق اقول له خله قدام يصير رزه واقول تعطر في كل وقت حتى في البيت يقول الشتاء محد يعرق:eek: قلت مو من العرق الواحد يتعطر عشان تكون ريحتنا حلوه والا يقول انا فيني حسسيه ويضايقني بالهلكلمه وش ريايك ابخر شماغه بدون ما يقول واعطره قولي لي والواحد عليه بالأذكار وما يضره شي الا بأمر ربي
عاد تدرين والله الحافظ اتمنى زوجي يكون رزه عجت وانا اقول له زين العقال لايطيح من وراك لأنه يخليه...
ههههههههههههههههههه اما الشتا الواحد مايعرق هذي اسمعي منها لين تقولين بس هههههههههههههههه

هي جت عالشماغ الله يعزج حتى الملابس الداخليه ابخرها اعطرها كنت سابقا الحين هونت قلت جنه معرس جاهز مجهز والله بعرسه محد بخر له الداخليه ههههههههههههههههههه

اي والله الله الحافظ الله يحفظ ازواجنا من كل شر ومن كل حرام :26:
ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
نظافه الرجال من نظافه الزوجه

زيه زي عيالك لو شافوه الناس حوسه قالوا حرمته السبب مو قايلين هو

والله جميل يحب الجمال وبطلوا غيره ع الفاضي والمليان
.. غربة مشاعر ..
انا كنت احاول اهتم فيه بس هو ما يساعد كل شي عنده عادي ومن طبعه ما يهتم بنفسه كثير .. عشان كذا خليته على راحته ..
&زوجي كل حياتي&
بصراحه احرص على اني اعطره وابخره هو حبيبي اذا ما حرصت على كشختها مين بيحرص عليها تقبلي مروري حبي