نور العيوون
نور العيوون
للرفع
ناعمه123400
ناعمه123400
اخذ العباءة من المدام مع كيسها في الزيارات الاسبوعية

:mad::mad::mad:

!!!!!!
وشدعوه حتى هذي بتسويها المسكينه؟!!
اجل وش وظيفة المره في البيت؟؟
مابقى شي

اولا.. تراها روح ولحم ودم..مثلها مثلك
واللي مابتقدرين انتي تسوينه ترى هي بعد بيصعب عليها تسويه

ثانيا..تراها "اجيره" وليست "عبده" وانا اشوف ناس كثير صاروا يخلطون بين الامرين
مع انه حتى لو كانت عبده عندك فترى وصية الرسول صلى الله عليه وسلم الاخيره كانت"الصلاه الصلاه وماملكت ايمانكم"

ثالثا..وربي ما اقول هالكلام الا من حب فيك..والا انا لا اعرفك ولا تعرفيني
لا تخلين الشغاله تقرب ناحية اكلك..اوكي خليها تسوي "الاشغال الشاقه" ذي الموجوده في الجدول اذا كان ضميرك مابيعذبك لكن الاكل لأ والف لأ

رابعا..ياحريم اتقوا الله في الشغالات اللي حدتهم الحاجه لانهم يتغربون ويتركون اهلهم وعيالهم ويطردون ورى لقمة العيش..ما انكر ان فيهم عيوب لانهم مثلنا بشر والبشر لازم يكون فيهم عيوب..لكن المعامله الحسنه حثنا عليها اسلامنا..واحتسبيها لوجه الله
مايدري الواحد وش العمل اللي بيدخله الجنه او بيهوي به في النار
فلا تجعلين هالانسانه اللي انتي مستقدمتها بفلوسك لراحتك في دنياك سبب لشقائك في اخرتك

طبعا انا كلامي هذا بصفة عامه لا اقصد فيه راعية الموضوع ولا راعية الجدول الله يجزاها خير
انا اعرف ان نيتها المساعده
لكن اخاف يطبق بشكل غلط ويكون عليها وزر
والله اني صرت اشوف العجب من التعامل مع الشغالات واذاؤهم..الله المستعان ماكأننا مسلمين

الله يرزقك ياراعية الموضوع وكل وحده بالشغاله الطيبه والممتازه اللي في قلبها خوف من الله اللي تريحك وتكون عون لك.. امين امين
روحي نجد
روحي نجد
^
^
^
^
اؤيدك اختي ناعمه بكل شي قلتيه ....انا شغالتي والله العظيم تسوي تقريبا ربع الشغل هذا ومع ذلك صابره عليها وماالغيت دوري ابدا في البيت ...
الطبخ ماعمرها جت صوبه وحتى تنظيفها مااخليها تبالغ بزياده ...مثل المكتوب بالجدول لانه بصراحه بينهد حيلها ...
حتى غرفتي الخاصه لايمكن تدخلها انا اتولى تنظيفها وماعمرها شافتها ...
من عرفني ما كرهني
انت ادرى بشغلك وطاقة شغالتك
الله يهدينا الى سواء السبيل
ناعمه123400
ناعمه123400
^ ^ ^ ^ اؤيدك اختي ناعمه بكل شي قلتيه ....انا شغالتي والله العظيم تسوي تقريبا ربع الشغل هذا ومع ذلك صابره عليها وماالغيت دوري ابدا في البيت ... الطبخ ماعمرها جت صوبه وحتى تنظيفها مااخليها تبالغ بزياده ...مثل المكتوب بالجدول لانه بصراحه بينهد حيلها ... حتى غرفتي الخاصه لايمكن تدخلها انا اتولى تنظيفها وماعمرها شافتها ...
^ ^ ^ ...
الله يجزاك خير اختي..