تعالوو ياصاحبات الخبره صحباتي بيجون ومرره محتاره ابغى رايكم رائيكم يهمني ضروري بلييز

اطباق عالم حواء

كيفكم بنااات

انا ان شاءالله بيجوني صحباتي كمان يومين حلوو

وابغى استشيركم بليييز اكيد انتو تتزاورون وتعرفون ايش الازم
تقريبا في 2 من صحباتي قد زاروني و2 اول مره يجون
ومو حابه ابد اطلع اقل من المستوى الي راسمته في بالي من تقديم وعشاء وضيافه

اول شي بقولكم ايش بسوي وابغى ارائكم الله يعافيك وهل الطريقه اوكيه او لااا واهم شي الاصناف كافي ولالا

الي باسويه عندي جاطات قزاز باسوي ان شاءالله اذا ربي كتب طبعا مع مساعده الوالده لبى قلبها الله يطول بعمرها
نوعين من انواع السلطات سلطه المعكرونه وسلطه الوالده حابه تتفنن فيها

وبنجيب ان شاءالله ورق عنب جاهز ونحطه برضو في صحن للتقديم
وبنسوي صينيه دجاج بالرول وبنحطها في بايركس للتقديم
بس هذا الي بنسويه مانقدر نضيف ونزيد لان القدرات جدا محدوده :( انا واختي بس الي نطبخ وتونا مبتدئين

وبناخذ طريقه البوفيهات يعني بنجيب الاطباق ذي عالطاوله ونغرف في صحون ايش رايكم حلوه الطريقه ولالا ؟؟

لان من جد مافي مكان ثاني احط فيه العشاء يعني مضطره احطه بنفس القعده

حنا عددنا 4 بنات من غير انا وخواتي 2 مرره مرره ميااانه معهم يعني وش ماسوينا ماتقولين لازم اطلع بالمستوى المطلوب قدامهم وكذا ووحده من الثنتين الي مو مره معنا مو اكيد تجي
و2 لا اول مره يجون بيتنا ورسميات عشان كذا لازم ندهر

تهقون الاطباق تكفي للاسف هذا الي نقدر عليه ما نقدر نزيد لان كل شي بسويه انا واختي وقدراتنا مو ذاك الزود :42:

ايش رايكم انتو حريم وتعرفون اكثر وامي الهل يطول بعمرها مهيب راعيه زيارات الكميه الي ذكرتها كافيه الاطباق يعني بوجهنا نقدم ولا ناقص لازم نضيف عليها

والحلا الحلااا :icon28:

قسسسم بالله محتااااره وش نسسسوي مانعرف ابد بالحلوياات الي تعرف بلييز بس ابغى شي سسهل وربي بدعيلها

وعلى فكره مانقدر نطلع ونجي وناخذ راحتنا يعني كل شي عالقد مو ماديا بس مافي احد يودي ويجيب يعني نبغى اشياء سهله ومقدور عليها الله يوفقكم يارب

صح نسيت اقولكم اننا نبغى نتفنن بالعصيرات مش تفنن تفنن بس نبغى مع العشاء سفن مع قطع ليمون او الوان
وبعد العشاء السفن بالفواكه مع سلطه فواكه

او نستبدل وقت العشا عصير توت او اي شي جاهز وبعد العشا السفن مع الفواكه طعمه مره جنان
22
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غجر
غجر
انا اقول لو تضيفين طبق ثاني يكون افضل يعني تبين السفره مليانه اما بالنسبه للحلى عندك قسم الحلويات اللي بالمنتدى خذي منه اللي يناسبك
فراوله وردي
فراوله وردي
غجر الله يعافيك اوووك بضضضيف فطاااير وش رايييك يكفي كذا
ام الشامه
ام الشامه
طيب ليش ماتطلبون عشا من بره مثلا مشويات ورز مثلا وانتوا تسوا السلطات والحلا فالبيت وكمان ممكن تجيبوا ورق عنب جاهز
احلام طفولة
احلام طفولة
ياعمري انتي واختك ولاتموتون نفسكم ولاتعيشون بقلق اللي سويتوه كاااافي اذا حابه تزيدين عصيرات من بقاله اوشغل البيت
مع صحن فواكه وبس
والحلا سوي كيكة اوطبقات البسكوت بالكريمة

وعوافي يالغاليه
ملامـــــح خياليه
غجر غجر :
انا اقول لو تضيفين طبق ثاني يكون افضل يعني تبين السفره مليانه اما بالنسبه للحلى عندك قسم الحلويات اللي بالمنتدى خذي منه اللي يناسبك
انا اقول لو تضيفين طبق ثاني يكون افضل يعني تبين السفره مليانه اما بالنسبه للحلى عندك قسم الحلويات...
أطباقكم اللي بتسوننها
سلطه مكرونيه وسلطه ثانيه ,,وورق عنب ,,
صينيه دجاج بالرول,
احس الاطباق شوي لازم تزيديين طبق ثاني دسم شوي مكرونيه با شميل او رز ودجاج وحطيه نفس طريقة البوفيه ,,وحطي فواكه

شفت ردك اللي قبل شوي تقوليين بحط فطاير ما اتوقع فطاير تصلح مع العشا الفطاير حطيها مع الحلى و القهوه ,,,