تجربتي مـــــــــــــــــع مشقر قزاز الشفـــــــــــاف...

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان عندي موضوع سابق ابحث فيه عن مشقر للجسم مايكون اصفر او عند الاضاءة القوية يكون لونه واضح وليس كلون الجسم..

وقريت كثير عن مشقر قزاز الي هو بودرة تخلط مع بروكسايد وتستخدم بالاصل للشعر ولكن البنات قالوا ان هذي تكون الشعرة بعد التشقير شفافه وليست صفراء او بيضاء..

فغامرت ورحت اشتريت البودرة الي للشعر..........وبعد التجربة مالاحظت فرق عن البلوندر او عن مشقر قزاز الخاص بالجسم

والاسوء والمصيبة .....:mad:......اني حسيت بعد زوال التشقير بزيادة شعر جسمي بشكل واضح جدا..

فقلت افيدكم ..........لاتتورطون...

.

واذا واحدة مجربة هذي البودرة تطرح تجربتها للأفادة

16
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعوديه كاسره
سعوديه كاسره
مشكوره اختي لذكر تجربتك
مو اي شي من النت يتصدق
انا بصراحه اول مره اسمعه
اذا تبين طريقه نخفف شوي اللون الاصفر للتشقير عقب ماتغسلين حواجبك من التشقير امسحي على الحواجب صبغه اشقر رمادي فاتح من ويلا وامسحيها بحواجبك اول ماتحسين بحراراه اغسليها بمويه بارده تخفي لك اللون مررره تقعد كم ثانيه وبتحسين بحراره
كان حبيبي
كان حبيبي
يعطيك العافيه على ذكرالتجربه
-0- زوجة امير -0-
مشكوره اختي لذكر تجربتك مو اي شي من النت يتصدق انا بصراحه اول مره اسمعه اذا تبين طريقه نخفف شوي اللون الاصفر للتشقير عقب ماتغسلين حواجبك من التشقير امسحي على الحواجب صبغه اشقر رمادي فاتح من ويلا وامسحيها بحواجبك اول ماتحسين بحراراه اغسليها بمويه بارده تخفي لك اللون مررره تقعد كم ثانيه وبتحسين بحراره
مشكوره اختي لذكر تجربتك مو اي شي من النت يتصدق انا بصراحه اول مره اسمعه اذا تبين طريقه نخفف شوي...
هلا حياتي سعودية كاسرة..مشكورة ع مرورك الحلو...انا كنت ابي مشقر شفاف للجسم مو للحواجب
-0- زوجة امير -0-
اختي كان حبيبي........الله يعافيك
ألوان التفاؤل
بس الحواجب لها مشقر خاص عندهم