Fish Fash

Fish Fash @fish_fash

عضوة نشيطة

تفتيح المنطقه الحساسه والاباط

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..

ماصرنا يابنات نسلم كذا ليش؟ مسا الخير ولا اهلين وهاي ليش؟<-- وش دخل المنطقه الحساسه بالسلام

المهم يابنات كل اللي ابيه منكم انكم تجييبون الاغراض هذي:
فوط صغيره فوط عاديه مقاس صغير بالوان تخصصين وحده للمنطقه الحساسه الاماميه ووحده بلون ثاني للخلفيه ( الله يفشل ابليس :D ) ليه؟ قلتولي ليه (والله محد درى عنك)

لان يابنات عشان تبدين تجربين اي خلطه ماراح تبين مفعول وانتي تغسلين وتخلينها تقطر مويه ولا رطبه ولاااااااااااااااااااتقولين امسح بمناديل مسحي بمناديل زي ماتعودتي والمسي الجلد بتحسينه لسه رطب..عشان كذا لاتطولين الهرج واشتري لك فوط لونين مختلفين..

ملاحظه مهمه يابنات.. ليش الاوروبيات لون واحد..لانهم مايغسلون بوميه وصخين مايتطهرون يمسحون بس بمناديل..لكن حنا نغسل بمويه ومن يوم حنا صغار ومانشف كويس
اهااااا رجعناااااااااااااااا؟تقولين ليه الوااان ومادري ايش؟انتي وش فيك؟ لووووووووووووووول

الالوان ياحبيبتي عشان تفرقين قلنا وحده للمنطقه الاماميه ووحده للخلفيه عشان مايصير بنفس الفوطه يجيك التهابات وبلاوي..

مسحي كويس وبين الافخاذ مرررررررره تنشيف كويس..
خلاص خلصتي..

كريم beesline لوشن مبيض بالعسل للجسم تحطينه على المنطاقه اللي نشفتيه والغامقه عندك..

الحين بجاوب على اسئلتكم..
سعره 55 ريال سعودي بالصيدليات..
كيف عرفته. وحده اعرفها كتبها لها دكتور جلديه بلبنان..

وين تلقونه..
في الصيدليات ولو مالقيتوه هذا هنا ارقام الوكلاء حقينهم في كل دوله
الوكلاء

متى يبين نتيجته؟

تطووول شوي يابنات انسوا انكم تبون تفتحونها خلي هذا نظامك تنشيف كويس وترطيب للمنطقه انسي موضوع التبيض وانتي بتلاقينها فتحت بالتدريج بس لانه منتجات طبيعيه فيه الظاهر على مااذكر عسل وليمون وووو الظاهر زيت زيتون والله اشياء كثيره طبيعيه وريحته حلوه وتحسين بنظافه ..بنات مو تستخدمينه اسبوع اسبوعين وتقولين مابيضت خلاص يابنات قلت هو يطول شوي استمري عليها وخليها نظام لك يومي وان شاء الله بتدعين لي..

كيفية استخدامه:
مرتين باليوم ويفضل بعد الاستحمام

شي ثاني يابنات :

فيه ديودرانت من نفس الماركه(مزيل رائحة العرق) يبيض المنطقه تحت الاباط..
لكن..

ترى مو مزيل رائحه قوي يعني..

كيف تستعملينه :

لو تتروشين كل يوم ممتاز نشفي تحت الابط كويس وحط الديودرانت لو لا..لازم تمسحين المنطقه بمويه وصابون او بمناديل حقت الميك اب او منظف الوجه ميلك وتونيك اي شي لاتحطي الديودرانت على وصخ انتبهوا هذا اهممممم شي..

طيب لو انتي تداومين او طالبه لاتحطيه الصباح لانه مو قوي هو حطي الديودرانت حقك العادي (ويفضل ليمون وخل عشان ماتسبب لك سواد) واذا رجعتي البيت امسحي منطقه الابط عندك زي ماقلنا وحطيه وخليه شوي ينشف

اممممممممم وش بعد فيه من نفس الماركه هذي خط كامل لتفتيح البشره الوجه لو حابه تستعملينه لان كثير بنات في المنتدى يسالون عن تفتيح الوجه..

استعملي طريقتي بالتفصيل واهم مافي الموضوع التنشيفففف المضبوط..

جينا للاخير..
ابي منكم تدعون لي ان الله يشفي اخوي <-- تشحذ
الشي الثاني ان الله يوفقني انا وزوجي..
وو ان <---خلاص مانبي الكريم لوووول لا بس هذولي الدعوتين

صح لساني صح بدني..
41
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reema11
reema11
مشكورة وتسلمين على الطريقة وفعلا اهم شى التنشييييف
غروور
غروور
تسلمين يافش فش واسلوبك عسل
naghaaam
naghaaam
اهوه يافش فاش ولا بلاش ......موضوعك عجبني واسلوبك بعد :39:
هداية الله
هداية الله
أختي فش فاش الله يجازيك ويشفي اخوك ويوفقك مع زوجك قوللي انت جربتي هالطريقة واعطتك نتيجة ولا لا
وبالذات مزيل العرق جربتيه وشوفتي منه نتيجة كويسة ولا لا
حورية 78
حورية 78
اختي مشكورة على النصيحة

بس في سؤال ....

ما يسبب حساسية ؟؟؟ و كم وحدة جربته و شنو كانت النتيجة ؟؟

لو استخدم بس الكريم و بس بالليل و الصبح استخدم الديودرانت العادي ماركة PAYOT ينفع هالطريقة ولا لا ؟؟؟

بانتظارك