♥ ما ـأبينـﮯْ
ياحبيتي عيشي عشان نفسك مو عشان رجالك اهتمي بنفسك عشانك انتي مو عشان احد لا تتعبي صحتك ترى محد درى عنك عشي معاه مو تعيشي عشانو يا بنات الى متى وانتو ضعاف قوي نفسك شوي انا فيني عيب انت عندك ميت عيب يسلام هما ولا يفكرو يغيرو شي عشانا وانتو تموتو انفسكم اذا طلعت حبه فوجهك
*hello katty*
*hello katty*
الله لايشغلنا الا بطاعته استودعيه الله وخلي ثقتك بنفسك عاليه
الله لايشغلنا الا بطاعته استودعيه الله وخلي ثقتك بنفسك عاليه
والله لونوى زوجك يتزوج بيتزوج ولو كنتي كامله والكامل وجهه الله يعني المسئله مو بيضاءوالاسمراء والاصدر كبير اوصغير او الخ الحب والتوفيق من الله ياما شفنا حريم ماناقصهم شي ورجالهم تزوجوا عليهم والعكس صحيح
وان شاءالله مايتزوج عليك زوجك
تولين-2012
تولين-2012
الله المستعااان

المفروض يكون عندك ثقه بنفسك!!
*hello katty*
*hello katty*
المشكله الرجل يوم يكون بصباص ويحب الحريم حتى لو صدرج كبير بيطلع نواقص ثانيه فيج والله سمرا والله شعرج خفيف ولا ركبج ولا اكواعج مادري شفيها تافهيييييييييييين انا كنت اشتغل فالمطار وكانوا يجون مسافرين من مكان في المانيا اسمه دوسلدوف هالمدينه غريبه الزوج تلقينه ملك جماااااال اشقر وطول بعرض وشكله نفس مال الدعايات والزوجات اغلبهم مليااانات وكبار فالسن او تلبس نظاره وشعرها خفيف لكن عيالهم حلوين وكنت اشوفهم يحترمون زوجاتهم واحنا المسلمين الي مفروض الزوج يتقي الله في زوجته ويراعيها وما يجرحها للاسف الرجال اغلبهم يتحججون ويطلعون عيوب في حريمهم فلا تزعلين ولا تعطينه اعذار هو عينه فارغه
المشكله الرجل يوم يكون بصباص ويحب الحريم حتى لو صدرج كبير بيطلع نواقص ثانيه فيج والله سمرا...
صادقه والله يجي شيين وقوي عين:tongue3:
لوليتا الاموره
الله يسخرلك ويسخرلي