ماعاد فيه شي يسلي ليش الدنيا صايره تخوف-

الملتقى العام

يسعد صباحكم وين ماكنتم وان شاءالله طيبين-
من عاااداتي اليوميه تصفح الجرايد وكل ماادخل اشوف اخبار تضيق الصدر كل يوم .كنت قبل اعدي هالاخبار بس من كثر مااشوف واقراء تاثرت نفسيا وخفت من اللي جالس يصير غالب الا كل الاخبار محزنه قتل نهب مشاجرات هوشات شكاوي استنجادات فقر اوضاع الناس بالعربي الفصيح ماعاد تسر الوضع صاير يخوف ماعاد الناس مستريحه وش صاير بالدنيا يابنات ليش ماعاد فيه اخبار حلوه انا لي ثلاث سنين مع الجرايد وصارت عاده لي اروح للجرايد ابي اقرا اخبار زينه تسر القاصي والداني بس كل يوم عن يوم تزيد الماسي وتتكشف امور خافيه شكل والله العالم ان نهاية العالم قربت __
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل الصغيره
امل الصغيره
يااختي الدنيا بخير والحمد لله ونظرة لانسان للاشياء من حوله هي اللي تجيب الضيقه الاخبار متعودين عليها من الله خلقنا

ومثل مافي اشياء تضيق الصدر فيه اشياء تفرحها اولها صلاته وعبادته

والعافيه و وجود اهله حوالينه عيالك بخير عندك قوت يومك عايشه بامن وامان

اشاياء كثيره ماتنحصر بسطور

عموما انظري لحولينك بتفائل وسعاده وبينشرح خاطرك الانسان هو من يجلب لنفسه السعاده او التعاسه

الله يسعدك ويسعدنا ويسعد بنات حواء
ام البنون الصغيره
والله صادقه نفس الشي كنت افكر فيه بالاضافه الى الاخبار الخارجيه اخبارتجينا من ناس معرفه.

حادث ووفاه مرض الخ .....، صرت لما اصحى من النوم اخاف افتح الجوال القى اخبار او مكالمات عن شي صار لايسر

الله يعطينا خير هذه الدنياء
اسيرة واقع
اسيرة واقع
امل الصغيره ---- كتبت هالكلام للحيره اللي فيني الاخبار المحزنه كثرت وزادت انا ماكتبت اشكي.الاخبار المحزنه والكوارث اضعاف اضعاف الاخبار الساره.
nouf ahmad
nouf ahmad
حبيبتي أقرأي هذا الحديث الصحيح

عن سعيد بن أبي برده عن أبيه عن أبي موسى قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

( إن أمتي أمة مرحومة , ليس عليها عذاب في الأخره , عذابها في الدنيا : الفتن , والزلازل , و القتل )

أخرجه أبو داود و الحاكم و أحمد و صححه الألباني

شرح الحديث أن عذابهم هي الحروب الواقعه بينهم و الشدائد و الأهوال و قتل بعضهم البعض و ما تصيب بهم من فتن

وعذاب الدنيا أهون من عذاب الأخره

لذا عزيزتي الصبر الصبرو الثبات على الدين فما نحن في هذه الدنيا إلا عابري سبيل

و أوصيكي بوصية سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و السلام : ( العبادة في الهرج كهجرة إلي )

أخرجه مسلم في صحيحه

و المراد بالهرج هنا الفتن و أختلاط أمور الناس
متجر شمس
متجر شمس
من عقب الثورات والناس للاسف نفسيايتها تعبانه