Roozy11
Roozy11
اختي انتي قلتيها قلتي مما اشوف واقرا عارفه اش تشوفي واحنا زيك نشوف مناظر يدمي لها القلب شلالات دماء اخواننا المسلمين في سوريا في مصر في العراق في فلسطين في كل مكان نشوف ناس زينا بس لحومهم مقطعه دمائهم تسيل يعني الي قلبه حجر يتحرك مما يرى غيييييير الجرائم الي في كل مكان غير مشاكلنا اليوميه وكل من اجتمعتي فيه وقابلتيه تلاقين عند ه من الهم مالله به عليم غير تسمعين عن شخص كان في بيته مع اولاده بصحه وعافيه وثاني يوم في المستشفى عنده كذا وكذا وايضا كثرة الفتن والقتل وكل الي يخطر ببالك اسال الله ان يرحمنا برحمته ومن حق المؤمن ان يكترب لكربة اخيه المؤمن وهذا دليل على رقة مشاعرك وتعاطفك مع ماترين وتسمعين شوفي اختي انا ماعاد اقدر اطالع تيليفزيون او مقاطع فيها قتل وتعذيب لاني احسيت قبل فتره انها امرضتني لانملك الا الدعاء لاخواننا في كل مكان استغفر الله العظيم واتوب اليه
ام فيوز وبرور
ام فيوز وبرور
الله يستر
امنيتي الامومه
والله الدنيا تخوف وكثر الجور والظلم والقتل والفتن والمعاصي يارب يثبتنا ع الدين الله يحسن خواتمنا ويعوضنا وفي الجنه دار القرار يارب لا تحرمنا منها
سماسم2006
سماسم2006
اكيد نفسيتك بتتعب و تصيرين مكتئبه و قاعده تفكرين بنهايه العالم طول اليوم
لأنك ببساطه تدورين هالنوعيه من الاخبااااار
الحل
بطلي تقرين جرايد و تناظرين اخبااااار و نفسيتك بتتعدل و تشوفين وجه ثاني غير اللي تقرينه ..