دلع 14

دلع 14 @dlaa_14

محررة برونزية

بنات تعالو عندي مشكله وعندي راي بوحده معانا تعـــــــــــــــــــــالو #############

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم بنات امانه الي تعرف تساعدني بنات انا خاطري اشتري من بنات الامارات ويعجبني اشياء بس في عندي مشكله رهيبه التحويل انا من السعوديه بالاحساء والبنوك اذا رحت وقلت ابي بنك دبي الاسلامي او الانصاري او هاذا يونو وستر ما ني ذاكره قالو ماعندنا طيب وين اروح ابي الله يعافيثكم الي حولت لدبي امانه ترد من وين
وبي اقول كلمه بس بوحده من البنات عن اخلاق ما شفت زي كذا بتاتا بصراحه طلب غرض منها وتاخرة لسبب خاص وطلبته ثانيه وكانت ترد علي ولا مره زهقت ويوم حاولت ارسل لي يومين جاتني المشكله نفسهااا ابي ارسل الفلوس تدرون قلت لها الاشكال تعرفون ويش قالت بترسله لي زي الهديه علشان لا يكون بخاطري امانه ويش اقول فيها بس اطلب من الرحمن باخر ايام رمضان المبارك انا الله يحقق لها امانيهاا ويوفقهااا هي واهلها بصراحه انسانه روعه
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع 14
دلع 14
اه يابنات اسم البنت حلا الامارات الله يخليها لهلها ويالله يابنات من تعرف بسرعه
دقي اددي
دقي اددي
عزيزتي...اذا عندك حشاب بأي بنك..خذي رقم حساب البنت في الامارات و عنوان البنك و تفاصيل حسابها كامل..و حولي من بنكك لبنكها...عملت لك بحث عن أقرب فرع للويسترن يونيون..بس ما عندهم في الأحساء..بس عندهم في الدمام..و الخبر..و هذا رقم اللي بالخبر8658476 و رقم اللي بالدمام 8350036 وهو البنك السعودي الأمريكي..

ان شاء الله افدتك...و السلام..:):)
دلع 14
دلع 14
يارب يسعدك يارب وينولك الي ببالك طيب ليه يوم جيت اعمل كذا قالو لا مايصلح ويش اعمل وفي بنك قال مثلا ترسلين 100 ناخذ 100 ليه طيب
دلووعه ابووها
مشالله تبارك الله الاخت حلا الامارات مافي احد يسوي مثلها هالايام الكل يقول نفسي وبس
الله يوفقها انشالله ووييسرلها امورها مثل مايسرتلك امورك
سحابة الليل
سحابة الليل
الله يوفقك يارب
ودائما ان شاء الله تكونوا راقين وشامخين في تعاملكم

بارك الله فيكم