زوجي خطب وانا حامل

الأسرة والمجتمع

اخواتي سلام عليكم سبق قلتكم زوجي يبغ تزوج واحده كبيره علشان راتبها وانا زوجي لنا 12 سنه متزوجه ماعندي اطفال حاليا حامل والله ياخواتي ونصحتهو لكن مافي فايده اهلو فرحانين مره اخواتهو بيحضرون زواج قد حدد زواج وانا اخر من يعلم لكن حرق قلبي حامل تعبانه نفسيتي زفت لا فكر فيني ولاشي المهم رحت ابغ احط لهو ورقه جوة محفظه لقيت كرت قاعه المهم كلمتهو ليه تسوي من وراي ماتقولي قالي وربي الكعبه يحلف بالله انهو خوف علي حملي طبعا المهم انا حاليا عند اهلي قلتهو من الاحين حتي اولد بختبرك اشوفك معي اذا زي. اول رجعت معك بيت واذا تغيرت انت في طريق انا طريق تخيلو اهلو والله فرحانين انو ولدهم بيتزوج علشان طمع ولا احد نصحهو بلعكس مشجعينهو على موضوع ولافكرو في حملي لاهو ولااهم. وربي ياخواتي اني في همه حمل نفسيه ماني ناقصه هم لكن حسبي الله ونعم وكيل مادري اشلون اسوي ماني مصدقه احسني مصدومه انصحوني وش اسوي 
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى المنى
أحلى المنى
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
انتبهي لصحتك والبيبي ووكلي امرك لله وفوضي اليه وعليك بالدعاء
تعب قلبي***
تعب قلبي***
حبيبتي الزم ماعليك صحتك وحملك بعد ماتولدي فكري ايش بتسوين ذحين خلي تفكيرك بطفلك ترى الزعل ممكن يرفع الضغط ولاقدر الله ولاده مبكره او وفاة للحنين الله يتمم لك حملك وتقومين انت والبيبي بالسلااامه

لو انك ماواجهتيه وسكتي عشان تعرفي متى كان حيقولك وساعتها بتعرفي ليش خبا عليك لكن بما انك كشفتيه اطلبي رضااااااااوه ويغير لك غرفة نوومك واي شي انت حابته اطلبيه كرضاوه لك وبعد ماتولدي اطلبيه يسفرك

وادعي ان ربي مايتمم هالزواج ان كان شر لك

الله يكون بعونك ويجبر قلبك حبيبتي ارجع اقول انتبهي للجنين اهم منه ومن اهله
هايدي المجنونة
هايدي المجنونة
مشكورات اخواتي والله احاول انسى علشان حملي والله يتمم لي يثبتهو يارب ياكريم
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
حاولي ماتفكرين بالموضوع حالياً

اهم شي صحتك وصح طفلك

الله يقومك بالسلامه يارب

ويارب مايتم زواجه
سريابحر