احلاwهم

احلاwهم @ahlawhm

عضوة نشيطة

ارحمه واعطيه فرصه ولا ..... ساعدوني 😭

الأسرة والمجتمع

طبعآ انا ماغيرني اللي مقلقتكم بمشكلتي اللي صار لها ثمان شهور 
بنات تتذكرون زوجي المدمن اللي رفع علي ساطور وشوزل وسكين مدمن حشيش وكبتاجون اللى ان تعب مخه وصار يشوف رجال ويسمع اصوات ويشك ويتخيل عالج شهرين وترك العلاج 
ورجع ع الدخان وبدا شوي شوي يشك بس مو مثل اول اخف بكثير 
طبعآ عطيته فرص كثير رحت معه ودخلته بس كم مره يطلع لي بطلعات ونتهاوش واقطع العلاقه معه واحلف اني مارجع له 
بس ارحمه لما يرسل طبعآ انا مارحت معه البيت لا بس في بيت اهلي 
دخل خالي من يومين يقول بيحل مشكلتنا 
وزوجي منكر ان اللي سوا ويحلف انه مارفع علي ساطور 
الشوزل بس من خوفه علينا لانه تهاوش مع ولد الجيران وهدده وخاف علينا وقفل علي طبعآ هو يكذب 
لان كان مقفل علينا وماخذ كل جهاز ب البيت وكان شاك يفتح الباب يهدد ويروح ومعي منه ثلاثه 
بس لحظتها كان ك المجنون يضرب الارض ويصرخ يقول خلي الرجال يطلع ويبيني اعترف غصب شوي يقولي علميني ماراح اذبحك بذبحه هو وانا احبك وانتي زوجتي وكنت ابكي بس اسمعه يقول ماراح اذبحك اجلس اضحك ماتتخيلون كيف انا ذيك اللحظه وعيالي الله المستعان ولما اضحك يرجع يعصب ويصرخ ويقول لا خلاص هي بتنتهي مع الكسوف وقتها اخر كسوف جانا بشهر 12 
هذا شي قديم عطيته فرصه بعدها وانا عند اهلي مارحت له بس كل اسبوع يسوي غلط الين راح الامل ومامسكوه بحكم انه جاي راضي مايحتاج بس ماستمر للاسف لان وقت العلاج رجع زوجي الطبيعي 
المهم انه يقول لخالي كذب هي كانت تعبانه ويتخيل لها 
بس ميخالف هو يحبني ويبيني طيب وش اسوي انا اهج اذبح نفسي والله صارو يصدقونه كل من دخل بيحل المشكله صارو بصفه وارحموه لانه يعرف يلعبها
امه متصله ع امي قبل امس تقولها مسكينه بنتك تعبانه عالجوها فيها مس مريضه ماتدري ولا ولدنا مافيه شي 
عاد معروف طبع امه ماينوخذ بكلامها الكل يعرف انها راعية حكي وماتخاف الله الله يهديها يارب 
لكن المشكله اللحين احس اني بحاجة زوجي عشان عياله 
والله والله انا نحتاج اشياء كثير وماحولي احد ابكي اتعب 
بس اخاف منه زوجي ماحس ب امان معه يوم اعطيه فرصه احيان يلعب بي الشيطان واخاف واتخيل انه بيذبحني ولو اطلع معه ماصدق ارجع اجلس اقرا لين اوصل بيت اهلي 😭
ماعدت اثق فيه ابد ابد 
كيف برجع واعيش معه 
اللحين لي شهرين عنه يجيني اوقات ودي ارجع له 
واللحين جالس يرسل لي ب الواتس ويخربط 
انا وانا وانا 
والله تعبببببببببت قسم ب الله تعبتتتت مدري وش اسوي 
وخايفه والله وشلوووون وش اسوي 
ي الله الله لايحطكم مكاني جعلكم ماتشوفون اللي شفته 
اسمع قصص واشوف اهل المخدرات قتلو زوجاتهم وعيالهم 
طيب وش يضمن لي انه طاب 
خالي يقول بروح به يحللل هم بعد مو مرتاحه ممكن يرجع طيب 
ويمكن ويمكن تعبت واخاف من بكره 
والله اني بحيره وخوف خفففو عني جعل ربي يحرم عن اجسادكم النار واللي عندها حل تساعدني 
111
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلاwهم
احلاwهم
خالي صديق لزوجي ويستخدم بس ماتوقع مثل زوجي ممكن اخف 
او ترك من زمان بس مازال بعقله اهم شي 
ولا اشهد عليه ابد انه يستخدم اخاف اكون ظالمته بس سمعت عنه 
واخخاف يلعبون علي ي الله تعبانه والله من التفكير والخوف 
احلاwهم
احلاwهم
خالي صديق لزوجي ويستخدم بس ماتوقع مثل زوجي ممكن اخف  او ترك من زمان بس مازال بعقله اهم شي  ولا اشهد عليه ابد انه يستخدم اخاف اكون ظالمته بس سمعت عنه  واخخاف يلعبون علي ي الله تعبانه والله من التفكير والخوف 
خالي صديق لزوجي ويستخدم بس ماتوقع مثل زوجي ممكن اخف  او ترك من زمان بس مازال بعقله اهم شي  ولا...
الحرف الساكن حتى انا مدري 
وبس ابكي خايفهه 
رعشة الموت
رعشة الموت
مدري بعد بس اضعف الحلول اسكنوا موقت مع اهله وضعك مره خطر صراحه لماتروحين معه لحالكم بشقتكم الله يشفيه يارب ويسخره لكم ويبعده عن الحرام
احلاwهم
احلاwهم
الحرف الساكن حتى انا مدري  وبس ابكي خايفهه 
الحرف الساكن حتى انا مدري  وبس ابكي خايفهه 
ساعدوني لو بدعوووووووووووووه 
تكفووووون اخاف اقول مابيه واندم واخاف ارجع ويصير شي 
احلاwهم
احلاwهم
ساعدوني لو بدعوووووووووووووه  تكفووووون اخاف اقول مابيه واندم واخاف ارجع ويصير شي 
ساعدوني لو بدعوووووووووووووه  تكفووووون اخاف اقول مابيه واندم واخاف ارجع ويصير شي 
هو عايش ع اهله اصلآ وساكن معهم بقسم برااا