ملكه الاحساس#
ملكه الاحساس#
اختي ما فيك شيء باذن الله الموضوع كله توتر وخووف ايه صح اول ما يدخل اصبعك تحسي بعضله ويطلع ضيق هذا طبيعي بوقت الجماع خلييك ريلااااكس وحاولي تنشغلي بأي شيء يبغالك بال مرتاح يمكن لو تتخيلي انه اصبعك هو اللي يدخل وع شوي شوي تمشي العمليه باذن الله وما اعتقد زياده الوزن لها دخل بالموضوع .. رب اكون افدتك  اختي ما فيك شيء باذن الله الموضوع كله توتر وخووف ايه صح اول ما يدخل اصبعك تحسي بعضله ويطلع ضيق هذا طبيعي بوقت الجماع خلييك ريلااااكس وحاولي تنشغلي بأي شيء يبغالك بال مرتاح يمكن لو تتخيلي انه اصبعك هو اللي يدخل وع شوي شوي تمشي العمليه باذن الله وما اعتقد زياده الوزن لها دخل بالموضوع .. رب اكون افدتك  اختي ما فيك شيء باذن الله الموضوع كله توتر وخووف ايه صح اول ما يدخل اصبعك تحسي بعضله ويطلع ضيق هذا طبيعي بوقت الجماع خلييك ريلااااكس وحاولي تنشغلي بأي شيء يبغالك بال مرتاح يمكن لو تتخيلي انه اصبعك هو اللي يدخل وع شوي شوي تمشي العمليه باذن الله وما اعتقد زياده الوزن لها دخل بالموضوع .. رب اكون افدتك  اختي ما فيك شيء باذن الله الموضوع كله توتر وخووف ايه صح اول ما يدخل اصبعك تحسي بعضله ويطلع ضيق هذا طبيعي بوقت الجماع خلييك ريلااااكس وحاولي تنشغلي بأي شيء يبغالك بال مرتاح يمكن لو تتخيلي انه اصبعك هو اللي يدخل وع شوي شوي تمشي العمليه باذن الله وما اعتقد زياده الوزن لها دخل بالموضوع .. رب اكون افدتك  اختي ما فيك شيء باذن الله الموضوع كله توتر وخووف ايه صح اول ما يدخل اصبعك تحسي بعضله ويطلع ضيق هذا طبيعي بوقت الجماع خلييك ريلااااكس وحاولي تنشغلي بأي شيء يبغالك بال مرتاح يمكن لو تتخيلي انه اصبعك هو اللي يدخل وع شوي شوي تمشي العمليه باذن الله وما اعتقد زياده الوزن لها دخل بالموضوع .. رب اكون افدتك  اختي ما فيك شيء باذن الله الموضوع كله توتر وخووف ايه صح اول ما يدخل اصبعك تحسي بعضله ويطلع ضيق هذا طبيعي بوقت الجماع خلييك ريلااااكس وحاولي تنشغلي بأي شيء يبغالك بال مرتاح يمكن لو تتخيلي انه اصبعك هو اللي يدخل وع شوي شوي تمشي العمليه باذن الله وما اعتقد زياده الوزن لها دخل بالموضوع .. رب اكون افدتك 
اختي ما فيك شيء باذن الله الموضوع كله توتر وخووف ايه صح اول ما يدخل اصبعك تحسي بعضله ويطلع ضيق...
وووي كم مره انعااد ؟؟ 
كله من جوالي عللق 😟
امي وينك
امي وينك
الله يسعد اللي ردوا
مارحت للمرخة اناوزني90
والله اني في هم
موعارفةكيف اتصرف تعبت
خايفةومرعوبةمن الطلاق ماابغى ارجع لجحيم اهلي
يارب فرجك علي يارب
لاتنسوني من الدعاء
بويضة22
بويضة22
ان شاءالله مافيك الا الخير بس توتر عادي حاولي تكونين هادئه وريلاكس وربنا يسهل بالنسبة للحمل اسألي الدكتورة عالتلقيح الصناعي ربي يرزقك يارب
عيـــ زوجها ــــون
عند الجماع استعملي جل او شي بيسهل العملية

او حتى بيبي اويل

واستغفري والله يفرج همك يارب
jooooj44426
jooooj44426
 انا مافهمت كيف  فتحتي نفسك  بالموسع ايش هو الموسع ؟ 
ا