om abdullah2011
om abdullah2011
الحمد لله على سلامتك ياقمر انا ولدت بقيصريتين والثالث ان شاء الله بالطريق ادعيلي ربي يتمم لي على خير ويرزق جنيني الصحه والعافيه

بالنسبه للعمليه داومي على المسحه الطبيه لا تتركيها لانها كحول وبتنشف المكان واستخدمي كريم ابو اسد مش المرهم الاصفر لا الاحمر لانه كريم ومضاد وتمتصه البشره بسرعه عكس المرهم اللي يخلي الجرح رطب بسبب دهنه

والف سلامه عليكي وماتشوفي شر
#sugar#
#sugar#
الحمد لله على سلامتك ياقمر انا ولدت بقيصريتين والثالث ان شاء الله بالطريق ادعيلي ربي يتمم لي على خير ويرزق جنيني الصحه والعافيه بالنسبه للعمليه داومي على المسحه الطبيه لا تتركيها لانها كحول وبتنشف المكان واستخدمي كريم ابو اسد مش المرهم الاصفر لا الاحمر لانه كريم ومضاد وتمتصه البشره بسرعه عكس المرهم اللي يخلي الجرح رطب بسبب دهنه والف سلامه عليكي وماتشوفي شر
الحمد لله على سلامتك ياقمر انا ولدت بقيصريتين والثالث ان شاء الله بالطريق ادعيلي ربي يتمم لي على...
الله يسلمك من كل شز
ويعظم اجرك ماشاء الله عليكم. انا الحين كيف يفكرون يحملون مرة ثانية مع هالعذاب
ولا اول ما توقعت انها معاناة كذا
وفكرة ابو اسد اللي تقولين سكلي باسويها
لان ط ف الجرح اشوف فيه انتفاخ
مشكورة ياقلبي ماقصرتي الله يجزاك بالجنة ووالديك
ام اصيل الحجازيه
من ناحية القومه من عالسرير وانك تنامي على جمب
ايوه دا مره صعب ورح تعاني بالبدايه
افتكرت نفسي مررررررره كنت اتألم ولازم احد يساعدني بالجلوس

وكلو بأجرو ان شاء الله
#sugar#
#sugar#
من ناحية القومه من عالسرير وانك تنامي على جمب ايوه دا مره صعب ورح تعاني بالبدايه افتكرت نفسي مررررررره كنت اتألم ولازم احد يساعدني بالجلوس وكلو بأجرو ان شاء الله
من ناحية القومه من عالسرير وانك تنامي على جمب ايوه دا مره صعب ورح تعاني بالبدايه افتكرت نفسي...
اما يساعدني اخد هو اللي يصعب الموضوع حاول زوجي وانا بالمستشفى
صاااااار اصعب قلت خلني اقوم لحالي ههههههه
والنومة ع الجنب الحمدلله بدت اقدر انام مايلة شوي
ويالله لك الحمد كل يوم احسن من الله قبله
مشكورة حبيبتي والله يكتب لنا الاحر العظيم