مهاد
مهاد
الدوام يأخذ مني أكثر من 7 ساعات .. ياريت والله أقدر
lmar5
lmar5
يا اخواتي
تقريبا 10 اجزاء تخلصينها في 6ساعات او 7 ساعات
وبعدين تقولون الختم في 7 ايام هذا ممكن يكون للانسان الطبيعي
لكن احنا بنقراه بنية التقرب الى الله والعباده والعلاج من امراضنا الروحية
ولا تنسون الاجتهاد في الاذكار والاستغفار وحسبي الله ونعما الوكيل والباقيات الصالحات
وقبل هذا الالتزام بصلوات في او قاتها والنوافل كلها والوتر
والله الموفق
واتمنى نكون يدا بيد لنرفع هممنا ونشد من عزائمنا
مهاد
مهاد
lmar5 lmar5 :
يا اخواتي تقريبا 10 اجزاء تخلصينها في 6ساعات او 7 ساعات وبعدين تقولون الختم في 7 ايام هذا ممكن يكون للانسان الطبيعي لكن احنا بنقراه بنية التقرب الى الله والعباده والعلاج من امراضنا الروحية ولا تنسون الاجتهاد في الاذكار والاستغفار وحسبي الله ونعما الوكيل والباقيات الصالحات وقبل هذا الالتزام بصلوات في او قاتها والنوافل كلها والوتر والله الموفق واتمنى نكون يدا بيد لنرفع هممنا ونشد من عزائمنا
يا اخواتي تقريبا 10 اجزاء تخلصينها في 6ساعات او 7 ساعات وبعدين تقولون الختم في 7 ايام هذا ممكن...
بارك الله فيك عن نفسي البقرة بس تأخذ مني ساعة ونص بس بجاهد نفسي باذن الله .. الله يعين وييسر لنا أمرنا كله
القلزم
القلزم
بارك الله فيك عن نفسي البقرة بس تأخذ مني ساعة ونص بس بجاهد نفسي باذن الله .. الله يعين وييسر لنا أمرنا كله
بارك الله فيك عن نفسي البقرة بس تأخذ مني ساعة ونص بس بجاهد نفسي باذن الله .. الله يعين وييسر لنا...
اذا سورةةالبقرة ساعه ونص ممتاز مثلي بالضبط
تقريبا جوزاين ونص
يعني كل جوزاين ونص في ساعه ونص
يعني ١٠ اجزاء في ست ساعات وبالكثير ٧ او ثمان ساعات متفرقه قسميها خسب وقتك وفضوتك على طول اليوم وتكوني خلصتي ١٠ اجزغء غنشاؤ الله
alat_ala7
alat_ala7
مافي وقت ياريت لانها في شفاء سريع و مجربة من ناس كتير