~*¤®§(*§ ام ريما§*)§®¤*~

~*¤®§(*§ ام ريما§*)§®¤*~ @am_ryma_3

عضوة شرف في عالم حواء

اعلان: عن مشروع حفظ القران الكريم .. سارعي اختي بالتسجيل فمازلنا في البدايه ننتظرك :)

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا حياكم الله وبياكم** وجعل الله علي طريق الخير خطاكم

اخواتي الغاليات:ـ

تنظم حلقه تحفيظ القران هنا في حواء مشروع لحفظ القران الكريم خلال سنه ونصف فقط!!
نعم حبيبتي سنه ونصف فقط وتكوني من حفظه كتابه باذن الله
وتكوني من اهل الله وخاصته وتلبسي والديك تاج من نور وترتقي في درجات الجنان (اقرا وارتق)
كل ما عليك غاليتي حفظ وجه واحد فقط يوميا وخلال سنه ونص تقريبا تكوني قد حفظتي القران كاملا باذن الله

ومن حرصنا عليك وحبنا لك غاليتي اردنا ان تلتحقي معنا في التجاره الرابحه ان شالله..
وان شالله سوف تبدآ الانطلاقه يوم الاثنين١٤/ ١

وهذا رابط المسابقه تفضلوا علي الاقل زورنا نتشرف بوجودكم معانا واستقبال اقتراحاتكم فما زلنا في البدايه
(وتعاونوا علي البر والتقوي )
http://forum.hawaaworld.com/showthr...87&page=1&pp=10

اسفه علي الاطاله
اخواتكم
:39:
ام ريما واكليل البنفسج

( ارجوا من اخواتي المشرفات عدم نقل الموضوع علي الاقل لمده اسبوع حتي يتسني لاخواتي في هذا القسم مشاهده الموضوع وجزاكم الله خير علي تعاونكم)
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

home2006
home2006
طيب بس حابه اعرف يش تسوو بالايام الي تكونو ماجزين فيها من الصلاه يعني السنه والنص راح تطول بس اتمنئ للجميع التوفيق وانا باحاول احفظ الي اقدر عليه..
orkidia
orkidia
طيب بس حابه اعرف يش تسوو بالايام الي تكونو ماجزين فيها من الصلاه يعني السنه والنص راح تطول بس اتمنئ للجميع التوفيق وانا باحاول احفظ الي اقدر عليه..
طيب بس حابه اعرف يش تسوو بالايام الي تكونو ماجزين فيها من الصلاه يعني السنه والنص راح تطول بس...
em mohamed
em mohamed
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكِ الله كل الخير اختى ام ريما .

هوم واوركيديا الاعذار الشرعيه ما تمنعك من الحفظ ,بأمكانك الحفظ عن طريق الانترنت فى حالة لا تستطيعى الامساك بالمصحف والبعض أجاز مس المصحف بس بحائل مثل القفازات يعنى
واستدلوا بأن خادمة السيده عائشه رضى الله عنها كانت اتشد المصحف بحائل عند جلبه الى الرسول عليه الصلاة والسلام ولم ينكر عليها ذلك
ايضاً لا يمسه الا المطهرون مقصود بيها اللوح المحفوظ اللى فى السماء .
وبعض الشيوخ أجاز للحائض الامساك بكتب التفسير زى تفسير ابن كثير لانه مو مصحف .

بأذن الله حجيب لكم الفتوى او بالاصح الفتاوى لانها كثيره .
orkidia
orkidia
اي متى نبدا
لولا1
لولا1
بسم الله الرحمن الرحيم

معكم ان شاء الله