حربية والنعم
حربية والنعم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم ابراج البدرية خخخخخخخخخخخخخخخ حبايب انا ابي اشترك في افون في هاليومين لان حالتي هاليومين مش ولابد :icon33: وعندي عرس قريب وابي فستااااااااااااااااان :30: :icon33: قصت حياة صح بس ابي اعرف كم النسبة لي وشوية اشياء وكذا ياريت اللى عندها خلفية تقولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم...
تكفوووووووووووووووووون بنات نبي الهمة
رنـــــيم
رنـــــيم
هلا um-fahad شوفي الخاص
حربية والنعم
حربية والنعم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم ابراج البدرية خخخخخخخخخخخخخخخ حبايب انا ابي اشترك في افون في هاليومين لان حالتي هاليومين مش ولابد :icon33: وعندي عرس قريب وابي فستااااااااااااااااان :30: :icon33: قصت حياة صح بس ابي اعرف كم النسبة لي وشوية اشياء وكذا ياريت اللى عندها خلفية تقولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااتة كيفكم ياسيدات الاعمال :D اللى يسمعكم يقول عندهم...
بنات تكفوووووووووووون

طيب المشتركات بالشركات الثانية

كيف الاسعار وكيف النسبة
مشوار الماسي
مشوار الماسي
هلا اختى على قولك المنحوس منحوس طول عمرة انا بعد محد يشترى منى غير انا طبعا
بالنسبه لبيزون اسعارها معقوله تناسب الطبقات المتوسطه
والمكياج عندهم موذاك الزود بس كريمات البشرة والصوابين مرة روعه واسعاره بعد حلوة من 15الى 30تقريبا
وعطرجي عطورهم مرة فخمه وحلووة وتستاهل اكثر من سعرها الف مرة والاسعار من 75وفوق بس ماتتجاوز ال140ريال بس والله اكثر من حلوووة
وعندهم كريمات ولوشن وبودرة رهبيبه وسهرها من 13الى 22ريال
ودايما ينزلون عروض حلوة انت تستفيدين منها لانها ماينزلونها بالكتلوجات
والنسبه اذا مشترياتك ب300وفوق لك 30%غير الهدايا طبعا
اذا تبينها ارسلى اسمك الثلاثى ورقم جوالك
أم نواري
أم نواري
السلام عليكم أخواتي..
بغيت أخبركم عن مشروعنا إحنا ثلاث بنات بنشتري بضاعة متنوعة عبارة عن جلابيات كويتية وعطور ودخون وأشياء متنوعة.. بس محتاجين مندوبة تسوق لنا البضاعة .. على شرط تكون أمينة جريئة وتسوق سيارة..ولو تقدر تلف على المدارس وايد يكون أحسن .. وطبعا على قد ما تبيع راح نعطيها نسبة..

للتفاهم على الخاص.. :)