بنات حواء كيف أحصل على كتالوج (أفون ) لو سمحتوا...وأيش أفضل الشركات اللي زي أفون...

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته يا بنات حواء.........
الله يعلم كم مقدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررر حبي لكم :39:
وأني استفدت منكم جميعا في أشياء كثيرررررره .....وان شاء الله ربي يقدررررررني وارد لكم جزء من اللي استفدتوووووووووووا منكم يا حلووووات........
المهم ندخل في الموضووووووووووع .....بغيت منكم خدمة حبيباتي واتمنى تساعدوني..... كيف احصل على منتجات ( أفـــــــــــون ) يعني ابغى كتالوج للمنتجات الخاصه بأفون .....وأنا لاني جديده بالرياض فما أعرف كيف أحصل عليها .....وإذا في أي منتجات أخرى مثل أفوووون تفيدنا فيها الله يخليها .....ولو توضحولنا بخبرتكم مين أحسسسسسن المنتجات أو الشركات اللي مثل أفوووووووون..... أتمنى التفاعل لنفيد ونستفيد جميعا.....
وشكرا لكم .....وان شاء الله يكون في ميزان أعمالكم ....
أختكم في الله لمعة ألماسه :27:
222
43K

هذا الموضوع مغلق.

*لونا*
*لونا*
و الله اختي بالسعودية ما اعرف بس عندنا نحن في الامارات نتعامل مع مندوبات
زهرة الحجاز
زهرة الحجاز
عزيزتي بصراحة أفون مافي مثلها أنا عني جربت أغلب الشركات اللي لها كتالوجات وشريت منهم بعد بس ما هم في مستوى افون يكفي ان لهم 25سنة " ترى انا والله ماني مندوبة لهم " اشتري من صحبتي بس تعجبني أغلب أشيائهم.... بس حبيت ارد عليك وافيدك يارب وياستي هذي الأرقام تحت متناول يدك أخذتهم من الكتالوج اللي اخذته من صحبتي امس عشان اتفرج عليه وتامرين أمر( 4641167-4647210-4646892 )
لمــعة ألمــاسه
تسسسسسسسسسسسلمي أختي لونا على تعاونك معايا والله يجعله في ميزاااااااااااان أعمالك يارررررررررب :39:
لمــعة ألمــاسه
عزيزتي بصراحة أفون مافي مثلها أنا عني جربت أغلب الشركات اللي لها كتالوجات وشريت منهم بعد بس ما هم في مستوى افون يكفي ان لهم 25سنة " ترى انا والله ماني مندوبة لهم " اشتري من صحبتي بس تعجبني أغلب أشيائهم.... بس حبيت ارد عليك وافيدك يارب وياستي هذي الأرقام تحت متناول يدك أخذتهم من الكتالوج اللي اخذته من صحبتي امس عشان اتفرج عليه وتامرين أمر( 4641167-4647210-4646892 )
عزيزتي بصراحة أفون مافي مثلها أنا عني جربت أغلب الشركات اللي لها كتالوجات وشريت منهم بعد بس ما هم...
(عزيزتي بصراحة أفون مافي مثلها أنا عني جربت أغلب الشركات اللي لها كتالوجات وشريت منهم بعد بس ما هم في مستوى افون يكفي ان لهم 25سنة " ترى انا والله ماني مندوبة لهم " اشتري من صحبتي بس تعجبني أغلب أشيائهم.... بس حبيت ارد عليك وافيدك يارب وياستي هذي الأرقام تحت متناول يدك أخذتهم من الكتالوج اللي اخذته من صحبتي امس عشان اتفرج عليه وتامرين أمر( 4641167-4647210-4646892 )

ياررررررررررررب يعطيكي العافيه يا زززززززززهرة الحجاز وحتى لو مندووووووبة من حقك أنك تعرضي تجربتك يالغاليه معانا مادام منتجاتها حلووووه زيك (وحتى لو مو حلووووه منتجاتهم وعرضتي رأيك برضووووو راضيييين عشان قلبك الطيب يا عسسسسسل :39: ) ومايأمرررررررر عليكي عدوووووو يارب......وشكرررا على الأرقام حبيبتي وأنا بكلمهم ان شاء الله :27:
لمــعة ألمــاسه
هـــــــــــــــــــــا يا بنات حــــــــواء يا غاليـــــــــــــات...... مافي وحده عندها أي تجربه مع أي شركه......سواءً أفـــــــــون أو غير أفوووون ....... وأيهما أفضل؟؟؟؟؟؟ .... أعطونا تجاربكـــــــــم يا حلووووووووووووات عشان الكل يستفيد :39: