monamoon36

monamoon36 @monamoon36

عضوة فعالة

نصيحة اللي تاخذ كلوميد تدخل.... ضروري

تأخر الحمل

حبيباتي انا قبلكم ابتلشت بالكلوميد وهو لتنشيط المبايض ولكن نصيحة لكل الخوات ما تاخذون منه كذه له اضرار كثيرة ولا تصدقين ان ماله اضرار حتى لو قلك الدكتور كذة وبعدين تراه يخربط الهرمونات لا وبعد ازيدك من الشعر بيت ممكن يعمل اكياس في الرحم والمبايض وتبتلشين بلشة طويلة (اذا زادت الجرعة)يعني انا استغرب تقولون ثلاث واربع حبات في اليوم تراه غلط هذا غير تأثيره على النفسية اللي تروح وطي وانتم اكيد جربتو هذا الشي وبعدين على المدى الطويل ممكن يعمل الله يبعد عنا الشر وعن كل المسلمين شي خطير نصيحتي لك انك لا تجربينه اكثر من 3 او بالكثير اربع مرات ويكون تحت ااشراف الطبي واذا ما نفع جربي طريقة ثانية والله اني ابغى اقول نصيحة لوجه الله تعالى
استخدمي عسل مع غبار الطلع من ثاني يوم الدورة لمدة عشر ايام ملعقة يوميا على الريق واللي المبيض عندها تعبان مرة ملعقة في الصبح وملعقة قبل العشاء بربع ساعة والله ما تحتاجين الكلوميد وهذا غير فايدته للجسم ويقوي المبايض مو مثل الكلوميد مع الوقت تضعف المبايض والدورة تقل....والله يرزقنا الذرية الصالحة عن قريب يا رب العالمين انك قادر على كل شيئ لا تحرمنا منها يارب
ولا تنسوني من دعواتكم
ملاحظة:جربي العسل مع غبار الطلع من ثاني يوم الدورة لمدة عشر ايام ملعقة يوميا على الريق واللي المبيض عندها تعبان مرة ملعقة في الصبح وملعقة قبل العشاء بربع ساعة وروحي الدكتورة افحصي بدون كلوميد شوفي ايش بتقلك الدكتورة وخبريني جربيه شهر والشهر الثاني وقوليلي.....
27
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرة عبدالله
مرة عبدالله
جزاك الله خير
أمون الحنووون
غبار الطلع قرأت عنه في الطب النبوي وهو فعلا بإذن الله يساعد على الحمل ..

لكن ما ادري من فين أجيبه؟؟
roro81
roro81
الله يجزيكي خير بس انا اخذت الكلوميد هالشهر ولكن ان شاء الله الشهر الجاي اجرب وصفتك وارد عليكي
نسمة هوا
نسمة هوا
السلام عليكم

اختي فعلا انا استخدمته من فتره لمدة شهرين بس الدكتوره الله يهديها كتبت لي اني اخذ 4 حبات في اليوم من ثاني يوم من الدوره عاد شصار فيني صار فيني كيس شكبره ، وتغربلت صراحه على ما نزل..

الحمدلله على كل حال.... ومنها مستحيل استخدم كلوميد لأن عرفت انه ما يناسب جسمي ابد..

تحياتي
نــ دبي ـور
نــ دبي ـور
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.