Aum DoOoDe

Aum DoOoDe @aum_dooode

عضوة جديدة

ولدي بس يبكي ويعض يده تتوقعوون تسنين ؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم هلا فيكم عالم حواء
ولدي له كم يوم تعباان اول شئ زكام وبعدين بلغم وتطريش واخرتها يعض يده ويبكي ولا يبيني اخليه حتى لو اوخر منه وانا معه بنفس الغرفه يذبحني يبكي الا ترجعين لي وهو توه الاربعااء بيدخل ست شهوور فمدري هل هو تسنين والا عشانه مريض دلوني وش اسوي معه ..
وابي اسئلكم انا مره هنا شفت موضوع لمين مدري ناسيه كانت حاطه مقادير خلطه تحطينه على فم البيبي لا بدى يسنن منها مره وسكر نباات هذا الي اذكره الي تعرف الراابط يارب تجيبه او صاحبة الموضوع ياريت تفيدناا ..
جوزيتن خيراا مقدماا:26:
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدكتورة نجلاء محمود
الف سلامة
هل عرضتي الولد على طبيب ؟ اذا لم تكوني ياريت تعرضيه؟ حتى لو كان التسنين له يد في الامر
sam1973
sam1973
مشكورة أختي على طرح هذا الموضوع :

بصراحة صار لي اكثر من 3 ايام بنتي عمرها الآن ست شهور تعاني من نفس الأعراض التي يعاني منها ابنك وفي نفس الوقت تعاني من امساك ......

هل هذا تسنين أو ان اعراض نزلة البرد ؟؟؟؟
وما هو الحل في هذه الحالتين ؟؟؟؟
وهل التسنين يسبب الأمساك ؟؟؟؟

الرجاء افادتنا:eek: .
sam1973
sam1973
الف سلامة هل عرضتي الولد على طبيب ؟ اذا لم تكوني ياريت تعرضيه؟ حتى لو كان التسنين له يد في الامر
الف سلامة هل عرضتي الولد على طبيب ؟ اذا لم تكوني ياريت تعرضيه؟ حتى لو كان التسنين له يد في...
بالنسبة لي اخذت ابنتي للطبيب ووصف لها ادوية للكحة و وقطرة للأنف فقط ولكن ما زالت تعاني من نزلة البرد الشديدة مما يجعلها لا تنام الليل الا على كتفي وذلك بسبب انسداد انفها ولكن بعدها تعاني من الأمساك .
لك تحياتي ....
قمة الشموخ
قمة الشموخ
بالنسبة لي اخذت ابنتي للطبيب ووصف لها ادوية للكحة و وقطرة للأنف فقط ولكن ما زالت تعاني من نزلة البرد الشديدة مما يجعلها لا تنام الليل الا على كتفي وذلك بسبب انسداد انفها ولكن بعدها تعاني من الأمساك . لك تحياتي ....
بالنسبة لي اخذت ابنتي للطبيب ووصف لها ادوية للكحة و وقطرة للأنف فقط ولكن ما زالت تعاني من نزلة...
شكلة تسنين

وهذا رابط فيه خلطة التسنين أنا إشاء راح أجربها لودي له سته شهور بس ماطلعت أسنانه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=699745&highlight=%C7%E1%CA%D3%E4%ED%E4
الدكتورة نجلاء محمود
sam1973
الكحه والبرد بيأخذوا وقتهم
المهم تحافظي على الرضاعة ونقط المحلول في الانف عشان تساعدها على الرضاعة