عذ به

عذ به @aath_bh

كبيرة محررات

ساعدوني لمن لها تجربة شراء عن طريق ebay

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم اخواتي طلبي واضح من العنوان بغيت اشتري من موقع ebay بس للاسف ماعندي ادنى خلفيه
الاغراض اللي بشتريها حصلتها عند 2 من البائعين وكلهم يوصلون للسعوديه وهم power seller وعندي فيزا للانترنت
الي عندها فكره وتجربه شراء عن طريق هالموقع ياريت تفيدني وتعلمني الخطوات لو سمحتو
انتظر ردودكم تحياتي:26:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليكة القلم
مليكة القلم
هلا اختي الغاليه
حبيبتي اغلبهم يتعاملون بما يسمى الـ Paypal لكن للاسف غير متوفر بالسعوديه
لذلك عليك ترسلي رساله للبائع اذا كان يقبل الويسترن اليونيون او bank wire transfer
يعني حوالة بنكية لانه كثير منهم يقبلون الحوالات البنكية وبعضهم ما يقبلون الا paypal
فارسلي لهم رساله واساليهم وشوفي شو يرد عليك

اذا يقبل الحواله البنكيه خليه يعطيك رقم حسابه ... الخ ولما تحولي عن طريق البنك لازم تضيفي مبلغ تقريبا 10 دولار او 12 دولار على المبلغ الاساسي غير قيمة التحويل عشان تضمني انه المبلغ يوصل كامل

وشكرا
عذ به
عذ به
مشكوره اختي مليكه
بس للاسف مو قادره اوصل لايميل له او اي شي الا اني اسجل في ebay ومن ظمن خانات تكميل التسجيل اكتب ارقام البطاقه
بصراحه مو عارفه :(
اللي تعرف تعلمني من خلال تجربتها
عذ به
عذ به
up>>>>>>>>>>>
قهوره
قهوره
اختي انا سجلت وشريت من اي بي واستلمت الطلبيه بعد :)

لا تخافين اهو حق التسجيل يطلبون رقم الفيزا عشان يضمنون ان وقت المزايده تكونين جاده وماتزايدين وانتي مو ناويه تدفعين

لا تخافيم تره الموقع ممتاز وما منه خوف بس الخوف من بعض البياعين يعني لازم تجوفين الفييد باك عنده يفضل %99 فما فوق واحسن شي طبعا 100% بس طبعا حتى الي 100% ما تضمنينهم المهم توكلي على الله وجربي وخلي اول عملية شراء لج بمبلغ مو كبير بس عشان التجربه وكل مره بتتعلمين على الموقع اكثر

وعن ال paypal اهو صح اغلب البياعين يطلبونه الحين بس في بعضهم يقبلون طرق ثانيه بس الحمدالله احنا في البحرين يشتغل عندنا البي بال :)
عذ به
عذ به
مشكوووووووووووره ياقلبي
لا الي اخترتهم كلهم الفيدباك 99.9% الحمد لله:)
بس مدري الباي بال ماتصلح الفيزا للنت اللي اطلعها من البنك الاهلي ماتنفع ؟