ياليت كل وحده تحكي تجربتها التجاريه لتعم الفائده

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي : لكل تاجره فينا لها قصةنجاح ولو كانت بسيطه فالنجاح يبدأ بخطوه

وبعض النساء كونوا تجاره من (لاشيْ) اذكر قرأت قصه امرأه مصريه كانت تشتري الاقمشه

الرخيصه من التور او الشبك وتحولها لفساتين اعراس واشتهرت في الحي واصبح لديها مشغل خاص

بها , واخرى كانت تذهب الى المصانع المعروفه بخياطة الملابس وتجمع القصاصات وتركبها على

بعض لتصنع منها ملابس للمواليد وشراشف ومخدات وتبيعهم بأي سعر (فالقصاصات ببلاش), وهناك

من تشتري الفساتين الرخيصه الخاصه بالاطفال لتضيف اليها بعض الاكسسوارات وتحولها الى فستان

مناسبه وتضيف له شنطه من القماش مصنوعه من القماش وطوق للشعر كذلك , وثانيه جابت فلبينيه

للبيت وعلمتها صناعة بكل الشعر والقبعات الخاصه بالبنات الصغار وشراشف الصلاة وتوديهم

للمحلات الرخيصه لبيعها بسعر معقول . فكل وحده فينا عندها تجربه لو بسيطه تحكيها لتعم الفائده

وتتشجع باقي البنات الي عندهم موهبه ولم يستغلوها .

وهم انا بقول لكم تجربتي الاولى في التجاره والتي بفضل الله مستمره فيها بنجاح .

لاتحرموني من ردودكم فأنا قمت بالتسجيل في هذا المنتدى بعد مشقه لأستفيد وافيد من تجاربكم .

اختكم ظبيه .
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعودية فخورة
سعودية فخورة
والله موضوع حلو
بس تصدقين أنا كان نفسي أسألكم
أنا ماعندي رأس مال ولا امكانية تجارة
بس عندي مواهب ثانية
نفسي أستفيد منها
يعني أقدر أكتب شعر مناسبات
أحيانا أكتب كلمات ومقدمات مبدعة للحفلات المدرسية
وأقدر أبدع أفكار وسائل تعليمية
وكشف الشخصية بالفن التشكيلي والعلاج السلوكي بالفن التشكيلي(ان شاء الله قريب)
يعني تتوقعون لو أعرضها في المنتدى بمقابل بستفيد؟؟
rehalgenan
rehalgenan
الله يوفقكم جميع يا رب
في انتظار مشاركة الاخوات لنستفيد
حياة الامارات
بالتوفيج انشالله بانتظار ردود البنات
ظـبـيـه
ظـبـيـه
والله موضوع حلو بس تصدقين أنا كان نفسي أسألكم أنا ماعندي رأس مال ولا امكانية تجارة بس عندي مواهب ثانية نفسي أستفيد منها يعني أقدر أكتب شعر مناسبات أحيانا أكتب كلمات ومقدمات مبدعة للحفلات المدرسية وأقدر أبدع أفكار وسائل تعليمية وكشف الشخصية بالفن التشكيلي والعلاج السلوكي بالفن التشكيلي(ان شاء الله قريب) يعني تتوقعون لو أعرضها في المنتدى بمقابل بستفيد؟؟
والله موضوع حلو بس تصدقين أنا كان نفسي أسألكم أنا ماعندي رأس مال ولا امكانية تجارة بس عندي مواهب...
ماشاء الله عليكي تملكين هوايه جميله ونادره لانها موهبه من الله ليست مكتسبه

تقدرين بموهبة شعر المناسبات تكتبين الاشعار الخاصه بالعرايس للزفه وتضعين اسم العروس والعريس من ضمن القصيده وتتعلمين كيفية اضافة المؤثرات الصوتيه اثناء القاء القصيده بالموسيقى
عندنا بقطر اذا العروس تبي مقطع قصيده باسمها يكلفها كثير لان الشاعر بيحط اسمها بالقصيده رغم ان الشاعر غير معروف مجرد موهبه عاديه .

وتعملين لك كرت خاص بكي فيه رقم تيلفونك وتوزيعه على المدارس القريبه من بيتك

وممكن تعرضين موهبتك بالمنتدى بمقابل وهذا حقك وبتكون تجربه موفقه باذن الله

اتمنى لكي كل النجاح على موهبتك الرائعه حقآ
ظـبـيـه
ظـبـيـه
ادعو تاجرات ركن سيدات الاعمال للمشاركه بتجاربهن

فمهما كانت تجربتك بسيطه ممكن تكون لدى المبتدآت بالتجاره لها اهميه كبيره

وتذكري اختي ان ماسوف تشاركين به احتمال كبير يفيد اخوات محتاجات لهذه التجربه وسيكون في ميزان حسناتك . وحتى لو كانت تجربه فاشله احكيها لنتفاداها .

بانتظار قصص نجاحكم في التجاره .