أسألكم بالله إلا تردوا علي .. محتااااااارة ؟؟

ملتقى الإيمان

:44:

والله مب عارفة كيف أبدأ الموضوع ..

بس أنا مستغربة .. من شوو ؟ ... راح أقولك مم شو

بنات أنا الحمدلله ملتزمة .. صلاة في وقتها .. استغفار .. النوافل .. قيام الليل ..

يعني أحاول قد ماأقدر أكون قريبه من الله ..

فوق كل هذا لا أشعر براحة نفسيه .. ليش ماأدري ؟؟

خصوصا لما أشوف بنات في الكليه سعيدات وضحك أربع وعشرين ساعة ووناسه وابتسامة طول وعرض .. ابحث في تفاصيل حياتهم .. لاقرآن ولاصلاة .. ولاذكر .. أغاني ولعب ومجون

طيب هذه السعادة إللي هم فيها من وين ؟!!! ليش أنا إللي أذكر ربي ماأحس فيها .. ليش قلبي دوم منقبض وأحس بضييقة فظييييييييييييعة خصوصا الظهر لدرجة توصل عندي أبكي !!!

أقول شو الغلط ؟!! هل صلاتي غلط ؟ استفغاري غلط .. ؟!! شو المشكله إللي فيني بالضبط

ليش هالبنات كله سعيدات وفرحانات .. أنا ماأحسدهن أبدا والله يديم عليهم إن شاء الله

بس غريبة توفيقهن في الحياه وسعادتهم وهن بعيدات كل البعد عن الله ..

اقارن نفسي بنفسهم .. واقول من اليوم ورايح بسوي مثلهم يمكن أحس بالسعادة وطعمها ..

بلبس واطلع واكشخ واغاني ولعب ورقص .. وضحك .. هذه الحياة صح !!!

ماأدري .. تفكيري مشوش .. :44:

والله اليوم الظهر حسبت بانقباض فظيييييييييييييييييع لاأدري سببه وقعدت ابكي .. وسرت أنام بعدها لأهدأ ..

طيب شو الحل ؟!! وين العيب وين الخلل ؟!!!!!!!

بلييز تكفون ردوا علي .. لا أخربها واننحرف .. تراني والله جاااااااااااااده .. اشوف هاذيلا إللي منبسطين ومتوفقين في حياتهم ..

بليييييييييييييز .. بليييييييييييييييييز
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكات وقهوه
كتكات وقهوه
البنات الي تقولين عنهم يضحكون ماتدرين عنهم وش الي بداخلهم يمكن عندهم هموم ومشاكل

بس يرفهون عن انفسهم ويضحكون علشان ينسوون هذا شي

شي ثاني انا مثل حالتك مرت علي فترة حسيت بكابة وضيقه من غير سبب احس الدنيا مالها طعم برغم صلاتي

واذكاري بس عندي لك نصيحه وجربيها باذن الله تتغير حالتك 180 درجه

اقري سورة البقرة يوميا لمدة 40 يووم لاتقولين صعبه مع التكرار تسهل عليك

وهذا وبجانب قراءة الرقية وانفثي بالموية واشربي وتوضي و****لله تحسين بتغييير

للاحسن .....
ღღ زهـــــرة الــبــيــت ღღ
غاليتي :

فكري اشوي

معقول تكون السعادة في الإبتعاد عن الله سبحانه وتعالى ؟؟!!!

حتى لو شفتي هؤلاء سعيدات ,,, فهذه سعادة زائفة

يتبعها شقاء

( وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى )

السعادة الحقة هي مع الله سبحانه وتعالى

من وجد الله فماذا فقد ,, ومن فقد الله فماذا وجد ؟؟!!!

غاليتي : السعيد من رزق طاعة الله ولذة مناجاته والقرب منه

{الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ }

ابحثي عن الأسباب ,, ربما يكون هناك تقصير في أمرٍ ما ...

حاولي تسجلي في حلقات التحفيظ وتصاحبي أهل الخير ,,

هذا الرابط سيفيدك :

http://www.saaid.net/Minute/223.htm
حُـــرة
حُـــرة
انتي على خير ياعزيزتي مدمتي مع الله

ربما الي فيك عين من طالبات الكليه

وانتي ارجع واقولك الله يوفقك يارب

دعواتي لك
شــمــوخ بنيـهـ
أهلين حبيبتي..

ربي يسعدك ويفتح على قلبك..

أولاً حابه اقولك كلمتين وحطيها فبالك:
*ماكل من يضحك سعيد..
*والبعيد عن ربه بالمعاصي وين يلقى السعاده معه
قال تعالى:
( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى)..

حبيبتي تبين السعاده..
أخلصي النيه لله لاتصلين وتصومين وتقومين الليل عشان تكونين سعيده

اكيد احنا نبي السعاده بالقرب من الله لكن اخلصي النيه خلي اعمالك كلها لرضى الله

يعني تصلين تبتغين رضى الله والنتيجه السعاده اللي تبحثي عنها

علقي قلبك بالله بكل احوالك..

إذا حسيتي بضيق رددي دعاء الهم والحزن

إياك وإياك وإياك تسخطين وتقولين اصلي واصوم وانا مو سعيده

والبنات يسمعوا اغاني وماأدري ايش وسعيدات..

وربي اللي خلقني كان معي في الدراسه بنت عمري ماشفتها مسكره شفايفها دااااااائما تضحك مبتسمه مفرووهه تحب اللعب لدرجه الكل مستغرب
عمرنا ماشفناها حزينه وكنت اقول في نفسي احس فيها شيء ضحكها الزايد وراه سبب

وفعلاً الله يقرجلها هموم الدنيا كلها على راسها منها ان امها مطلقه وهي عايشه عند خوالها وابوها موجود ولاتعرفه ولاعمرها شافته وبالكليه تخيلي فيه خواتها من ابوها الله المستعان
الله يفرجلها والمسلمين..

وبعدين اصبري هذا ابتلاء واختبار من الله لاتجزعين وتقربي لربك اكثر

(وربي اظمن لك السعاده الدنيويه والآخرويه)

اسجدي لربك بقلب مخلص واطلبي الفرج وانا متاكده انه قريب منك بإذن الله..

الله يهديك ويثبتك على طريق الهدى والرشاد..

طابت لكـ الأيام والليالي وأسكنكـ الله في المقام العالي

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

هدفي في الحياة رضى الإله
زهرة سرف
زهرة سرف
أهلين حبيبتي.. ربي يسعدك ويفتح على قلبك.. أولاً حابه اقولك كلمتين وحطيها فبالك: *ماكل من يضحك سعيد.. *والبعيد عن ربه بالمعاصي وين يلقى السعاده معه قال تعالى: ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى).. حبيبتي تبين السعاده.. أخلصي النيه لله لاتصلين وتصومين وتقومين الليل عشان تكونين سعيده اكيد احنا نبي السعاده بالقرب من الله لكن اخلصي النيه خلي اعمالك كلها لرضى الله يعني تصلين تبتغين رضى الله والنتيجه السعاده اللي تبحثي عنها علقي قلبك بالله بكل احوالك.. إذا حسيتي بضيق رددي دعاء الهم والحزن إياك وإياك وإياك تسخطين وتقولين اصلي واصوم وانا مو سعيده والبنات يسمعوا اغاني وماأدري ايش وسعيدات.. وربي اللي خلقني كان معي في الدراسه بنت عمري ماشفتها مسكره شفايفها دااااااائما تضحك مبتسمه مفرووهه تحب اللعب لدرجه الكل مستغرب عمرنا ماشفناها حزينه وكنت اقول في نفسي احس فيها شيء ضحكها الزايد وراه سبب وفعلاً الله يقرجلها هموم الدنيا كلها على راسها منها ان امها مطلقه وهي عايشه عند خوالها وابوها موجود ولاتعرفه ولاعمرها شافته وبالكليه تخيلي فيه خواتها من ابوها الله المستعان الله يفرجلها والمسلمين.. وبعدين اصبري هذا ابتلاء واختبار من الله لاتجزعين وتقربي لربك اكثر (وربي اظمن لك السعاده الدنيويه والآخرويه) اسجدي لربك بقلب مخلص واطلبي الفرج وانا متاكده انه قريب منك بإذن الله.. الله يهديك ويثبتك على طريق الهدى والرشاد.. طابت لكـ الأيام والليالي وأسكنكـ الله في المقام العالي لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين هدفي في الحياة رضى الإله
أهلين حبيبتي.. ربي يسعدك ويفتح على قلبك.. أولاً حابه اقولك كلمتين وحطيها فبالك: *ماكل من يضحك...
حبيبتى الغاليه السعاده ماهى فى البعد عن الله بل كل السعاده فى القرب من الله بنتي الغاليه استغفرى كثير وأرقى نفسك وستعيذى من وساوس الشيطان الله يوفقك ويسعدك ويطمن قلبك اللهم امين