جنى22
جنى22
هلا فيك اختي

وأنا بنتظار تجاربك
*ميسون*
*ميسون*
وانا انتظرك
newstudent
newstudent
هلا فيك اختي وحنا بنتظار تجاربك
بسم الله نبدأ

"" بشرة الوجه والعنق وأعلى الصدر ""

العناية بتنظيف وترطيب البشرة

الخطوات :
1ـ تنظيف الوجه وغسله بالماء + مسحه بمطهر مخفف جداً ..
2ـ تدليك البشرة بإسفنجة خاصة لتنشيط الدورة الدموية .
3ـ وضع القناع المغذي ( أي قناع تختاريه ومواده متوفره في المنزل ) على البشرة ( بشرة الوجه + العنق + أعلى الصدر ) مع تعريضها للبخار لمدة 15 دقيقة :time: .
4ـ نقوم بعد ذلك بإزالة القناع وتنظيف البشرة ، وندلكها مرة أخرى ، ثم نقوم بدهن البشرة " بزيت الزيتون " لترطيبها ونقوم بتعريضها للبخار لمدة 10 دقائق ..
5ـ نقوم بعد ذلك بمسح الزائد من الزيت ثم نقوم بغلق المسامات المفتوحة بتمرير مكعبات الثلج عليها .

يفضل عمل برنامج التنظيف مرتان شهرياً

نصيحة new الجمالية :شرب عصير البرتقال يومياً أو أي عصير طبيعي يعطي الإشراق والنضارة للبشرة .
الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
يسلمووووو
انزين الغالية ممكن تعطينا بعض الاقنعة المغذية؟
لاني ما اعرف شي عن الاقنعة
عندي ماسك الطين اشتريته من الصيدلية
بس هذا للتنظيف مب لتغذية البشرة
والسموحة عالمغثة
newstudent
newstudent
نصائح جمالية بسسسسسسسسسسسسسسس لبنات حواء :

1 ـ دهن الوجه بعصير الخيار على الوجه والرقبة يومياً قبل النوم ..
2ـ غسل الوجه بالماء الفاتر " الدافئ " ثم بالماء البارد صباحاً وكل يوم ..
3ـ شرب كأس أو كأسين من الماء على الريق وقبل النوم و8 كاسات من الماء خلال النهار .
4ـ مسح الوجه والرقبة بنقيع النعناع أو البابونج عدة مرات في اليوم ، ويمكن عمل هذا النقيع بغليه ثم تصفيته ووضعه ببرطمان زجاجي وحفظه في الثلاجه .
5ـ عمل قناع ( شوفان + حليب ) أو ( شوفان + زبادي ) وذلك بخلطهما معاً بمقدار متساوي إلى أن يتكون خليط متماسك ، ويوزع على الوجه والرقبه ويترك إلى أن يجف .
" يفضل عم القناع مرة واحدة إسبوعياً "
6ـ تناول الخضروات والفواكه يومياً ..
7ـ ممارسة التمارين ، لأنها تعمل على تقوية الجسم وإعطائه مظهراً صحياً ..
8ـ عمل حمام الثلج " للوجه " ، وذلك بتمرير أكثر من مكعب ثلج على الوجه وأنت في حالة إسترخاء وتسبيح .
9ـ عدم إستعمال الصابون في غسل الوجه وخصوصاً الصابون العطري ، لأنه يعمل على ظهور الحبوب والبثور على الوجه .
10ـ لإزاله أي سواد أو تعب على العينين ، نقوم بوضع برش بطاطا أو برش خيار حول العينين إلى أن يجف ويفضل أن يكون الجسم في حالة إسترخاء ..
11ـ " زيت اللوز " يعمل على تفتيح البشرة وتبييضها وتبييض الأماكن الداكنة ، يمنع وضع زيت اللوز الطبي حول العينين .

لي عودة إنشاء الله