فرحتي أصبحت كالسراااااااااااااااااااااااب ؟!!!!!!!!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

أنا في ضيق شديد ياأخوااااااااااتي فرحتي في كل شي لاتكتمل أبدا فرحتي دائما مبتوره لا في خطبه ولا في أسرة ولا في دراسة ولا حتى فرحه بوظيفة عمري يجري مني بسرعه نفسي يكون لي زوج وبيت وطفل بين يديني أفرح فيه ويفرح فيني نفسي أخلي أمي تفرح نظرها كل يوم يقل وقدرتها لتمييز الأشياء شبه صعبه أبيها تشوفني عروس زي ماتتمنى وتشوف طفلي وأختي بس والله مو بيدي أبوي كل يوم عن يوم يكبر ويثقل ويزيد تعبه!!
يمر اليوم علي ثقيل بالحيل !!؟؟
أستلم رسايل من قريباتي وزميلاتي هذي إنخطبت وهذي تملكت وهذي جالها نونو وهذي راح تسافر بعثها مع زوجها وهذي وهذي وهذي أما أنا وأختي في مكاننا ماتحركنا إلي مسافره جت وإلي جابت نونو خلاص راح يدخل للمدرسه وإحنا مازلنا بمكاننا مافي جديد صار لهم أحفاد ومازلنا باقين لكن هل سنتغير ويصبح كل مامررنا به ذكرى متى ياربي أحس لما أصبر نفسي كأني أضحك على نفسي!!! أنا لا أحتمل نظرات أقرباي وكأني فيني عيب أنا أتمتع بجمال وأخلاق وأختي كذلك ومن رزقت ليس لديها ماعندي أكاد أتفوق عليها بالكثير ؟؟!!!!!ولاأحتمل أدعيتهم لي الله يرزقها الله يوفقها ياعمري يحول ياقليبي ليش كأني مسكينه ربما لاأبالي بأمري وأعيش حياتي وأتناسى كل شي لكن من حولك ومن يزورنا ومن يتصل بنا يثيرون مواضيع تم السكوت عنها؟؟!؟!؟! لكن ألسنة الناس لاترحم أبد تكاد تسبب لي الجنون دموعي أصبحت تجري دون توقف أحس بألم داخل قلبي حتى الدعاء أصبحت أمتنع لأني أقول خلاص هذا قدري وكتبه الله لي خلاص وسعيت كثير لكن تعبت بداخلي أقول خلاص ليش أدعي وأنا عارفه إن الله خلاص كتب لكل شخص أيش نصيبه بالحياة يعني ماراح يتغير شي؟؟؟!!!!!:44::44:

:26:أتمنى أن تتقبلوا معاناتي بصدر رحب:26:
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمه***
نجمه***

اختي هاذي وساوس شيطان تعوذي منه والله يرزقك باللي تتمنينه انتي واختك عـــــــــاجل غير اجل
ازهارالياسمين
ثقي بالله وعقد ي العزم على التقرب من الله في جميع امورك واتأكدي ان الخيره فيما اختارها الله لك وتفائلي بالخير وتوكلي على الحي القيوم والحي عليه بالدعاء وابشررررررررررررري يالخير بأذن الله ,,اسأل الله لك التوفيق والسداد وان يزوجك بالزوج الصالح ويرزقك الذريه الصالحه وان يجعلك ممن رضي الله عنهم .............
بنوتة ذوووق
بنوتة ذوووق
ياروحي كثري من الدعاء والاستغفار وابعدي عنك الوسواس ترى هذا من كثر التفكير والله يرزقك باللي تمنين ونتي واختك عاجلا غير اجل فهو خير الرازقين
فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
كثري استغفاااااااااااااااااااااااار
والله يكتب لك الخير
،مشاعل،
،مشاعل،
أكثري من الأستغفار والدعاء ولا تيأسي