حنان أم
حنان أم
الله يهديك ايش انتصر عليك ابليس ما بعد الضيق الا الفرج استغفري ربك هذا كلام اللي يائس من رحمة الله ووعد ربك هو الحق ادعوني استجب لكم والتاخير لحكمة منه سبحانه وتعالى ولا اعتراض لحكمه استغفري وادعي ربك في كل حين وفي كل مكان ولااااااااااااااااا تياسي انا مريت بظروف كنت اقول خلاص ما في فايدة واوصل لقمة الياس وسبحان الله تنفرج استغفر الله على اللي كنت اقوله الله يغفرلي بس اسال الله الحنان المنان ان يرزقكم بالازواج الصالحين انتي واختك وجميع بنات المسلمين عاجلا غير آجل ويسر قلبك ويسعدك آمين
دلووعه عبوودي
عليك بالدعا والاستغفار
منوري اهلي
منوري اهلي
الله اعلم بالصالح لك ولاختك (وعسى ان تكرهو شيأوهو خيرا لكم وعسى ان تحبو شيأ وهوشرا لكم .. ولا تياسي من رحمه الله وسعت كل شي اكيد ربي ما اخر زواجك ا انه مانعك من شي اعظم والحمد لله انتي ببيت ابوك ما احد يمن عليك لا اخو وزوجته و مرة ابو تطير عيشتك احمدي ربك انتي بعافية والله يرزقك انتي واختك الرزق الحلال وحافظي على الورد اليومي وكثري من الاستغفار والله يوفقكم
pretty 4 ever
pretty 4 ever
عليك بالدعا والاستغفار
عليك بالدعا والاستغفار
ياعسل هاذي ارزاق وانتي صلي الليل وادعي ربك يرزقك انتي واختك وياقلبي لا تطالعي في رزق الثانين بتتعبين لان ربي وزع الارزاق وكل واحد بهالدنيا بياخذه لا تقلقي راح يجيك رزقك وانتي ياعمري اكثري من الصدقه والطاعات والله يرزقك بالزوج الصالح والذريه الطيبه وعلى فكره مو كل من تزوج مبسوط احمدي ربك غيرك ذايق الويل مع زوجها وماتتكلم وبعد وماتبي تتركه وتروح تتطلق خايفه من الشماته يعني ماتدرين لو وضعك ذا خير لكي اصبري وادعي المولى يرزقك والله يرزق كل المسلمات بالرزق الطيب الذي لا حصر له
عذبني غيابكsss
عذبني غيابكsss
الله يحققلك ماتتمنين يارب