رجل بدون قرار

الأسرة والمجتمع

أنا متزوجة منذ عشرين سنة ولدي أطفال مشكلتي الأزلية مع زوجي إنه متردد ولايصمم على إتخاذ قرار
نسكن في بيت بسيط أنا بانيته لايتناسب مع حالتنا المادية مشكلتنا مامتفقين أنا اقولة لازم نبني بيت وهو يتقلب كل يوم على راي مرة يقولي المشروع أهم ومرة يقولي لا بيت ولاهو على بيت ولا على مشروع كلنا نشارك في المصاريف بحكم إني موظفة بس تعبت هو رافض يكتب لي حقي في المشاركة وأنا أنقهر لما يرفض وألحين مالي وسيلة إلا إني أساعده في البيت بدون إثبات هذا إذا صمم على بنيان بس خايف أعطيه أو أشاركه بس يروحن لأهله لأنه قلبه عندهم ولو يطلبو طلب بسرعة يتنفذ أما شي لصالحنا لا :(شغل عناد كنت قبل مقرره أساعده في البيت ولما طلبت إثبات عاند
طلبت منه حاليا يشوف لنا بيت آجاركحل مؤقت وافق بداية بعدين تردد :(رغم إني عرضت عليه أنا بدفع آجارة بس هذا حاله مترررررررررررررررررررررررررررررد والسنوات تمر وأولادي مراهقين تصورو من غير الصغار ولومابيت أمي جمبنا(بيتين مفتوحين على بعض ) ومستفيدين من الغرف ماأدري كيف عايشين طبعا هو بعيد يشتغل بس يجينا على فترات أحسه عايش لنفسه وبس يجي مثل الضيف(لاتقولو متزوج )لأني متأكدة
يلبي طلبات ويروح لاحوار ولايحزنون لكن صمت بدون أذىلنا تعبت منه وش الحل صار وضعنا صعب جدا :angry2:وطبعا راتبي كله في طلبات الأولاد وخصوصا على هالغلا الله يعين ودخلت في أكثر من جمعية للإدخار بس صراحة لسوء تدبيري ماحافظت عليهن شي راح لمساعدات وماحد رد لي الدين لحد ألحين وشي أنقهر منه وأصرف في البيت أفرح نفسي من الغيض ساعدوني مالي إلا إنتو تعبببببببببت وعجزت من عناده وأنانيته وتردده وشور اهله لأنه يتأثر فيهم كثير
11
667

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
لا تساعدينه في البيت دتم مافي اثبات و تحملتي 20 سنه تحملي الباقي
و اذا تقدرين انتي تشترين ارض باسمج افضل
كفيتي و وفيتي صارفه على البيت و بانيته خليه هو يكمل المشوار و عليج بالدعاء
ربي يفرج همك
**نسيم الفجر**
**نسيم الفجر**
لا تساعدينه في البيت دتم مافي اثبات و تحملتي 20 سنه تحملي الباقي و اذا تقدرين انتي تشترين ارض باسمج افضل كفيتي و وفيتي صارفه على البيت و بانيته خليه هو يكمل المشوار و عليج بالدعاء ربي يفرج همك
لا تساعدينه في البيت دتم مافي اثبات و تحملتي 20 سنه تحملي الباقي و اذا تقدرين انتي تشترين ارض...
شكرا حبيبتي الفراشة على ردك السريع لكن ماهاينين علي أولادي ينذلو هالمذلة هو قاعد يعاند وفي نفس الوقت على حسب علمي ماعنده المبلغ اللي بيكفي لقيمة البيت لين متى أنتظر شاب راسي وعجزت:09: عنده وإحناماحصلنا شي
سعيدة بمملكتي
لا تساعدينه خلي فلوسك للزمن لا تكوني هبلة هو اصلا يبغا كدال واسفة على صراحتي
ام حنووونه
ام حنووونه
لا ياقلبي لا تساعدينه بدون اثبات هالزمن يخوف
اذا متضايقه مرررررررره اضغطي عليه بالاجار والله يعينك
زهرة الأوركيدآ..
فعلاً .. آمرك صعب ..
ووضعك صعب ..
.. يجب آن تدخلي رجلاً حكيماً سواء من آهلك آو من آهلهـ .. حتى يحــل هذهـ المشكلهـ ...
يقنــع زوجك .. بآن تستأجروا منزلاً .. خصوصاً أنتِ من سيدفع الآيجار ..
آو تشترون منزل .. ويكون لكِ أثباات .. ولا تفرطي في حقك في الأثباات مهما يكن ..
..
والحق آنـآ آتعاطف معك .. وآستغرب من زوجك .. ؟؟؟!! يعني آن آتينــا على الحق وجب عليهـ هو من ينفق عليك .. ويوفر لك المسكن .. والمأكل .. حتى وأن كنتِ غنيهـ ..
وأنا لستُ ضد المشاركهـ .. الزوجيهـ .. ولكن ضد الآستغلال من قبل آحد الطرفين للآخر ..