الأميرة99
الأميرة99
اتوقع انه حسب طبيعة الطفل يعني اطفال يسمنوا عليه واطفال لا بس هو حلو انا استخدمه لولدي
اتوقع انه حسب طبيعة الطفل يعني اطفال يسمنوا عليه واطفال لا بس هو حلو انا استخدمه لولدي
بيوميل انا كنت استخدمه البنتي كانت مره ضعيفه ومانفعه مره مع ان الدكتور اللي وصفه له
وغيرته بسرعه على سميلاك وصارت صحته زيييييييييييينه الحمد لله
مع العلم بيوميل خفيف مرررره
ام عبدالله 2003
ام عبدالله 2003
بصراحه ماجربته بس اتوقع سميلاك ممتاز مرررررره اعطيته ولدي يوم كان صغيروماشاء الله كانت صحته زينه بس عيبه الغازااات
ايمانusa
ايمانusa
انا جربته لبنتي حلو مره وخفيف ايه عشان مايكون ثقيل على معدة الطفل انا استخدمته لان السيميلاك ماناسبلها سبب لها امساك مع انه ناسب لاخوها ولا سببله شي الحمدلله بس الاطفال تختلف وبالنسبه لسمنه راح تسمن انشا الله بعد ماتكمل السبع شهور لانها صغيره الحين
زاجل
زاجل
انا جربته لبنتي حلو مره وخفيف ايه عشان مايكون ثقيل على معدة الطفل انا استخدمته لان السيميلاك ماناسبلها سبب لها امساك مع انه ناسب لاخوها ولا سببله شي الحمدلله بس الاطفال تختلف وبالنسبه لسمنه راح تسمن انشا الله بعد ماتكمل السبع شهور لانها صغيره الحين
انا جربته لبنتي حلو مره وخفيف ايه عشان مايكون ثقيل على معدة الطفل انا استخدمته لان السيميلاك...
الورده_1:26:
اجا الليل:26:
مزوح تجي وتروح:26:
الأميرة99:26:
أم عبدالله 2003:26:
ايمانusa:26:

ربي يسعدكم ويوفقكم ويخلي لكم عيالكم ويحفظهم من كل سوء

اليوم كلمت بنت خالتي وقالت انها غيرت حليب بيوميل عشان مانفع ولدها
وكذلك وحدة من القريبات غيرته

واللي لاحظته بالبنت انه ذبحتها الغازات والحليب خفيف مره

إن شاء الله نغير حليبها
roshyandhany
roshyandhany
للرفع الموضوع يهمنى ياريت تقولولى الحليب اللى استخدمتوه والبيبى ياخد كام مللى وكام مرة باليوم وهو بيبى حديث الولادة وادعولى انها تكون بنت ياااااااااااااارب تكون بنت