um turki6

um turki6 @um_turki6

عضوة نشيطة

ساعدوني حامل ومش قادره افطم ولدي

الحمل والإنجاب

• حامل في الاسبوع السابع ووارضع طبيعي ولدي عمره سنه وست شهور ادري كبير وياكل بس متعلق في صدري حيل لدرجه اني احط عليه مره يمسحها بيده ويرضع تعبت اخليه ياكل ويشبع بس لازم اذا بينام صدري في ثمه ومافي احد يساعدني انا في غربه واهلي بعيد عني ومافيني حيل اسمع صياحه لاني تعبانه وكلا ارجع مالي الا الله ثم انتم ساعدوني شسوي معاه
17
878

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um turki6
um turki6
حاولت اعطيه عصيرات طازجه معلبه رضاعه مش راضي يتقبل شي يشرب اشوي ويكت الباقي في الارض
cute dream
cute dream
كمعلومه طبيه ،، ترى مافيه مشكله ترضعينه وانتي حامل

انا رضعت بنتي لين صرت بالشهر الرابع ،،
وبعدها ع شوي شوي صرت اقلل من اني اعطيها صدري خصوصا وبت النوم لانها كانت متعلقه فيه
وشوية صبر ع شوية تحمل فطمت نفسها هي ،،
اشتقت لحضن امي
اشتقت لحضن امي
انا عندي طريقه أفطر بها أولادي
هي أجيب شريط لاصق وأحطو على الثدي كامل وهو راح يستغرب وبعدين ينساه من اليوم الثاني
حنايا القصيد
حنايا القصيد
جيبي له رضاعه ايفنت مثل حلمة الام بنتي حملت وهي ماكملت سنه وكانت ع صدري ولما وقفته عنها تصيح وتضرب صدري تبي عورني قلبي عليها بس وش اسوي مايصلح لها ويضرني وتمص اصباعها ولا تاكل ولا ترضع وجبت لها ايفنت والحمدلله صارت ترضع لانها مثل حلمت الام
الله يحفظ لنا اطفالنا
شوووووق100
شوووووق100
حطي أشياء على صدرك
ممكن كريم
ممكن حناء لأنه اصلا يكرهوا الحناء وريحته الصغار
واذا شافه على صدرك راح يتركه
اتركي الرضاعه لأنه جسمك تعبان ومحتاج أكثر من طفلك الآن
جيبي له رضاعات أو كاسات على أشكال جميله
أيضا البسي لبس مقفل عشان مايقدر يطلب صدرك
حاولي تخليه يلعب كثير قبل النوم عشان مايجلس في حظنك ويطلب ويبكي
حاولي اذا جاء في النهار يطلب صدرك يكون معك حلاوة مصاص أو أي شي حلو تعطيه بداله عشان ينسى
الحليب حطي في كاسات لها أشكال مصاصات أو قصي أشكال حلوة وضعيها في الماصه عشان يتلهى فيها قصوا ا الأشكال ولونيها مع بعض وضعيها في الماصه معه وهو راح يفرح بالي سواه مع التشجيع ويشرب الحليب
محتاجه صبر أسبوع عشان ينسى بس اضغطي على نفسك شوي وتحملي بدها شوي صبر الفطام تعليم الحمام خصوصا إذا الطفل من النوع الي يبكي أو صعب الارضاء