حمداً للمولى
حمداً للمولى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي يعتمد على الجهاز المشغل للسيدي عندك

فيه أجهزة تقبل ملفات mp3 (ويكون مكتوب على المسجل كلمة mp3)
وفيه أجهزة لا تقبل إلا audio cd

الفرق بينهما كبير:

audio cd الحد الأقصى 80 دقيقة (يعني يحسب عالمدة الزمنية .. ولازم البرنامج اللي تستخدميه يحول الإم بي ثري إلى تراكات خاصة بالسيدي)

mp3 الحد الأقصى هو سعة السيدي - 700 ميجابايت تقريباً (يعني يحسب عالحجم .. مما يتيح لك تخزين كمية أكبر مما يتيحه النوع الأول)

اختيار النوع يكون من برنامج النسخ:
audio cd هو الوضعية الطبيعية (الطريقة القديمة والمضمونة للعمل على جميع الأجهزة)
mp3 أو data disk : الطريقة التي تتيح تخزين كمية أكبر لكن لا تعمل في جميع الأجهزة

طبعاً إذا أردتي تحميل أكبر قدر ممكن على سيدي واحد (بنوع mp3) فهذا يعتمد على جودة الصوت .. فكلما قلت الجودة قل الحجم وزادت إمكانية التخزين على سيدي واحد... فابحثي عن الجودة الوسط المريحة للسماع لكن لا يكون حجم الملف كبير (ممكن تعملي مقارنة بتحميل سورة معينة لنفس الشيخ والنظر لحجم الملف ... والسماع لجودة الصوت)

موفقة
حب زوجها
حب زوجها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي يعتمد على الجهاز المشغل للسيدي عندك فيه أجهزة تقبل ملفات mp3 (ويكون مكتوب على المسجل كلمة mp3) وفيه أجهزة لا تقبل إلا audio cd الفرق بينهما كبير: audio cd الحد الأقصى 80 دقيقة (يعني يحسب عالمدة الزمنية .. ولازم البرنامج اللي تستخدميه يحول الإم بي ثري إلى تراكات خاصة بالسيدي) mp3 الحد الأقصى هو سعة السيدي - 700 ميجابايت تقريباً (يعني يحسب عالحجم .. مما يتيح لك تخزين كمية أكبر مما يتيحه النوع الأول) اختيار النوع يكون من برنامج النسخ: audio cd هو الوضعية الطبيعية (الطريقة القديمة والمضمونة للعمل على جميع الأجهزة) mp3 أو data disk : الطريقة التي تتيح تخزين كمية أكبر لكن لا تعمل في جميع الأجهزة طبعاً إذا أردتي تحميل أكبر قدر ممكن على سيدي واحد (بنوع mp3) فهذا يعتمد على جودة الصوت .. فكلما قلت الجودة قل الحجم وزادت إمكانية التخزين على سيدي واحد... فابحثي عن الجودة الوسط المريحة للسماع لكن لا يكون حجم الملف كبير (ممكن تعملي مقارنة بتحميل سورة معينة لنفس الشيخ والنظر لحجم الملف ... والسماع لجودة الصوت) موفقة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي يعتمد على الجهاز المشغل للسيدي عندك فيه أجهزة تقبل ملفات...
السلام عليكم
مشكورين اخواتي والله يجزي الجنه كل من ردت على موضوعي ...
سامحوني على هاد الغيبة والله لظروف اقوى مني ...
ساحاول ان اجرب كل الاقتراحات في الايام المقبلة وان شاء الله ساوافيكم بما توصلت اليه

ولكم مني اجمل تحية
بنوته فراشه
بنوته فراشه
بانتظارك وماتشووفي الاا كل خيرر