سؤال مهم جدا جدا جدا

الحمل والإنجاب

هلا حبايبي طليت عليكم مرة ثانية بوجهي الحلو:27: ررررررررررحبو لا يالله مااشفت اي ترحيب:27: ماعليش ادري بطيبة قلوبكم

حبايبي بغيت اسئل سؤؤؤؤؤؤؤؤؤال وياريت اشوف تفاعل قوووووووي قصدي في منتهى القوة مثل:02: اخينا اللي في الصووووووووووووورة ههههههههههههه البنية صايرة خفيفة دم تسوي روحها بس صراحة مااستانس واضحك من قلب الا معاكم

يالله اسئلي لا مللتينا ههههههههههههههههههههههههههههه

انزين اخاف يطلع السؤال تافه وتفشلوني

يالله بسأل هل الكمبيوتر يأثر على الحامل سواء في بداية الاشهر او الاخيرة

وشلون عن الوحدة اللي تشتغل ودوم على الكمبيوتر شلون تسوي علشان تخفف من الاضرار اذا كانت لا سمح الله في اضررررررررررررررار

ارجو من الجميع الافادة

لا تفشلوني عااااااااااااااااااااااد:34:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميعادنا
ميعادنا
تحيه وبعد...

ان شاء الله ما في ضرر كثير لكن انا قريت ان الجوال والفديو والكمبيوتر لها ضرر اذا استخدمت اكثر من 20 ساعه بالاسبوع .. والله الحافظ

دعواتك لي بالذريه الصالحه
غدير البنات
غدير البنات
والله ماعندي خلفيه بس حبيت اسلم ودمتي
كل الاسماء متواجدة
مشكورة لك روحي وياااااااااااااااااااااارب الشهر الياي حامل وتبشررررررررررررررررينا حكمتك يارب ترزق اختي الذرية الصالحة يارب عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل يارب غير آجل يارب

مشكورة اختي غدير البنات على الرد ويارب يقضى كل حوائجش وسهل كل اموووووووووورش في الدنيا والاخرة يارب

وين البنات الباقين على العلم بأني سكرتيرة واستخدم الكمبيوتر وايد ارررررررررررررررررررررجو افادة اختكم في الله
سمورة الدلوعة
انا سالت كدا دكتور عن اضرار الكمبيوتر قالوا لي ما فيه ضرر ان شاء الله

بس خليك بعيدة شوي عنه عن مسافة 15سم او اكثر

و كمان شفت وحدة حاطة نفس سؤالك هنا في المنتدى وردوا عليها البنات انها تحط الشاشة الواقية

يالله هانا رديت عليك عشان ما تزعلي هههههههههههههههههه:26:
honey_lipes
honey_lipes
:26: :26: :26: