أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد
حتى انا يمكن اروح جدة وابغى ادور فستان سهرة لأنهم يمدحون فساتين جدة .

الله يعين .. كلام البنات متناقض اللي تقول حلو وتجي الثانية تقول لا مو حلو !! >>> شكلي أفصل أحسن!
دلوعة نان@
دلوعة نان@
في عندك مجمعات كثير للفساتين بس لازم اول حاجة تلفي علي علي كذاااااا محل ومجمع عشان الفستان المتكرررررررر تبتعدي عنه اوتلاحظي فرق الاسعار لان هذااااا بتلاقي كثير
المساعدية والحفني فيه حتي مصممين .............
عزيز مول في فساتين حلوة وبعضه مودارج يعني تكون جديدة في محل ماي روز زورية انشاءالله تلاقي الي يعجبك ............. والمحلات الفساتين في الدور الثاني
لمسات تلاقي كثير من الفساتين الي في الحفني والمساعدية وعزيز والنجار فية ........... بس حتلاحظي ان في فساتين محتلاقية لان موديلة مووووووو متكرر وغالب تكون في حدود 2000 و2500 وانتي طالعة واحيان اقل
النجار مافي محلات كثير وفساتينة احس انهاقديمة ..............
الصرفي مول يقولو فساتين حلوة بس مادخلت ...............
وعلي فكرة ان مومنجدة بس العام كان عندي زواج بنت خالتي واشتريت جاهز بس بعد ماطلعت عيني من اللف والتدقيق ...........
وانصحك لاتشتري بدري اشتري قبل المناسبة باسبوع انا عملت كذاااااااا لان الجاهز يدرج كثير ..
واتمني اني اكون افدتك .................
Colors
Colors
أنا بعد ودي أسافر جده وأشوف الفساتين هناك يمدحونها لأن عرس اختي بعد الاختبارت بكم أسبوع

ومادري فين أروح لكن إن شاء الله إني استفدت منكم

المشكلة لفيت في الأسواق عندي بس أحس ما في شي عجبني مادري كيف صايره الموديلات ومكرره بعد بشكل أو آخر

الله يعين يمكن لسه مانزلوا الجديد
شابورة سمسم
شابورة سمسم
بنات متى ينزلو الجديد اخاف نتوهق ولا يعجبنا الجاهز ولا يمدي نخيط على اخر لحظه ياربي .
Colors
Colors
هذي المشكلة شابورة سمسم

أخاف ما يعجبنا شي جاهز ونتوهق حتى ما يمدينا نفصل

الله يعين