ام ام ام...

ام ام ام... @am_am_am_2

محررة برونزية

خاص باللي يبربرون بالمهاوشات...عندي سؤال صغيييروووون

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

ازيكم عاملين ايه ❤❤ من زود حبي لكم حطيت هالقلبين ياحليلهم وكمان تمهيدا للي بتقرووون
خخخخخ

موضوعي ياحبيبات البي ونن عيوني عن الهوشات بالمنتدى ياناس اشوف مواضيع واقرا رودود

المتهاوشات اقول يارب هذولا من وين وكيف يسطرون الكلام هذا كله مدري اذكر الله ولااحسدهم

عسى هوشاتهم تخف خخخخخخخخ

يعني انا اتخيل لو بتهاوش اجيب العيد ابربر ولا كلمة مفهومة وان طلعت كم كلمةواضحه

تلقونها دعاوي زينة زي عساك العافية والله يكافي عدوك يعني بالمختصر المفيد معرف اسطر هالكلام اللي بعضه يخوووف

دعاوي كبيرة يالطيف الطف فينا

احيانا اشوف الموضوع هوشااات ادخل بكل بروووود استعبط واستهبل عساهم يروووقون وابد ماااش تروويق ماغير محد

معبرني وعاطيني اكبر اووت خخخخخخخخ

ياليت اللي يتهاوشون دايما يشرفون موضوعي بس يرحم والديكم موضوعي يازينه مؤدب لاتتهاوشون تكفوووون ترى نهاية

الهواش شد الشوش وتقطع الشعر والاجازة قربت خبركم الاجازة كلها عروووس وكوفيرات خلو الهواش لاخلصت الاجازة

معلومة لقد استنفدت جميع مشاركاتي لهذا اليوم اذا ماني غلطانه هههههه مفهية مدري خلصت مشاركاتي ولا

يعني انتظروا ردي عليكم غدا ان شاءالله

تذكير،، بليز لاتتهاوشون خخخخخخخ
136
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبودي حياتي
هههههههه ضحكتيني الحمدلله ماحضرات مهوشات
غالتيدا
غالتيدا
هلا بحبيبتنا ام ام ام ( بدون همزات

اشتقنالك

ايش رايك اتهاوش وياك

ماحب الهواش خير شر

nouf ahmad
nouf ahmad
عادي تعودي

أنا كنت منصدمه في البدايه وكنت مؤدبه قوه

بس الحين صار لي سنه مسجله

صرت أعامل الكل باللي يستحقه
ـآلنـآدرهـ
ـآلنـآدرهـ

أناا أقــرأ هوشآت بس مآ آشآرك فيهآ !! تتفرجيين على مختلف العقليآت والشخصيآت والآوادم !!

بس اللي أتسسآئل عنه من جد الكم الهاائل من الدعااااوووووي !!! يآشيخه رووحي ادعي على بشآر والمتخلفين اللي زيه !!
مو تدعين على اخت مسلمه بس لآنها مختلفة معك بوجهات النظر !!

الله المسستعآن

سلمتي ي سكر

MissCute
MissCute
الله يسعدك اهم شي العروس قربت لازم نهتم هاه

ضحكتني نن عيوني ذكرتيني بحاجه

الله يسعدك والله من جد زودوها بنات حواء يتحسبون على بعض يالله هذا رقم مليون من مواضيع النصح عن الهواش بس ماحد يسمع