زمام

العناية بالبشرة

السلام عليكم
ابدخل بالموضوع دايركت

بنات انا شقيت زمام بشهر 7 اللي فات ابكمل سنه وانا من شقيته تطلع لي نفره في مكانه
النفره تطلع معني قالو لي بس شهر وتروح وانا ابكمل سنه خصوصا انا ميته عليه الزمام وابيه
وابي تجاربكم هل نفسي انتم وش احط عشان تروح مشوووهه المنظررر وانا حاطه زمام ذهب
معني ماخليت شي حطيت فوسودين وفكس وامسح بالمسحات الطبيه تروح ايام وترجع صايره شغلتي هالنفره
اشوف بنات بالجامعه ماشاء الله نفره ولا شي وانا موسوسه اقول اخاف تلوث علي وتسبب لي شي الاقدر الله:06:

الله يساعها اللي تساعدني
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموووخ العز
شموووخ العز
رفع يجيء من يفيدك
مها بنت متعب
مها بنت متعب
حطي عليها خوا جوا بزيت زيتون
ملتهب عليك
وك
كثير كذا بس لا تشيلينه
الغرور2011
الغرور2011
رررفع
رماد الصمت@
رماد الصمت@
رررفع
رررفع
طول هذي المده وما رحتي كشفتي انا جاتني حبه كبيره غطت الزمام من كبرها تشبه الخراج رحت بعد شهر من تركيب الزمام لدكتور جراح اعطاني مخدر بسيط للمنطقه وشال الحبه كانت كبيره كانها جلده زايده وفك الزمام

واعطاني مرهم نسيت اسمه لكن بعد يومين كنت احط الزمام واستخدم المرهم عشان ما ينسد وبعدها بفتره رجعت حبه صغيره وكنت مستمره على المرهم وراحت من حالها والان ماشاء الله اكثر من ثلاث سنوات مركبه الزمام وانصحك بالالماس حلو وصغير ولمعته قويه بحدود 80 او 90 ريال
عاشقه ايطاليا
طول هذي المده وما رحتي كشفتي انا جاتني حبه كبيره غطت الزمام من كبرها تشبه الخراج رحت بعد شهر من تركيب الزمام لدكتور جراح اعطاني مخدر بسيط للمنطقه وشال الحبه كانت كبيره كانها جلده زايده وفك الزمام واعطاني مرهم نسيت اسمه لكن بعد يومين كنت احط الزمام واستخدم المرهم عشان ما ينسد وبعدها بفتره رجعت حبه صغيره وكنت مستمره على المرهم وراحت من حالها والان ماشاء الله اكثر من ثلاث سنوات مركبه الزمام وانصحك بالالماس حلو وصغير ولمعته قويه بحدود 80 او 90 ريال
طول هذي المده وما رحتي كشفتي انا جاتني حبه كبيره غطت الزمام من كبرها تشبه الخراج رحت بعد شهر من...
بس مو مره كبيره ضغيره زي اللي يطلع بالوجه ضغيره
وانا من ركبت الزمام ماشيله بس اشيله شوي امسحه بالمسحه الطبيه وارجعه

يعني من رايك اروح للدكتوره بس ضغيره انا
والله احترت

طيب كم مده طلعت لك