sweet-rose
sweet-rose
السلام عليكم ،

دكتورة انا عرضت عليج حالتي من اول ، وقلتي لي اعمل سونار لسمك بطانة الرحم ، انا ما عملت السونار واليوم نزلت الدورة طبيعي بدون لا اخذ اي علاج ، هل تنصحيني بتحاليل وفحوصات معينة ، والا انه تأخير الدورة طبيعي ؟ علما انها متأخرة 16 يوم ، وبشهر نوفمبر 2007 يتني العادة مرتين بتاريخ 4/11 و 18/11 ونزلت طبيعي وبدون الالام ولمدة 5 ايام.
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره كم مقياس سمك الرحم الطبيعي
دكتوره كم مقياس سمك الرحم الطبيعي
عزيزتى هذا يختلف حسب موعد عملة بالنسبة للدورة
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ، دكتورة انا عرضت عليج حالتي من اول ، وقلتي لي اعمل سونار لسمك بطانة الرحم ، انا ما عملت السونار واليوم نزلت الدورة طبيعي بدون لا اخذ اي علاج ، هل تنصحيني بتحاليل وفحوصات معينة ، والا انه تأخير الدورة طبيعي ؟ علما انها متأخرة 16 يوم ، وبشهر نوفمبر 2007 يتني العادة مرتين بتاريخ 4/11 و 18/11 ونزلت طبيعي وبدون الالام ولمدة 5 ايام.
السلام عليكم ، دكتورة انا عرضت عليج حالتي من اول ، وقلتي لي اعمل سونار لسمك بطانة الرحم ،...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتى انتظرى الدورة القادمة واذا تكررت المشكلة عندها يجب عمل تحليل للهرمونات
حفظك الله من كل سوء
moongleam
moongleam
السلام عليكم

اشحالج دكتورة؟؟

عزيزتي.. انا ربيت تاريخ 31/3 ... والحمدلله كل شي كان طبيعي.. أرضع ولدي طبيعي + صناعي... وجرعة الصناعي ما تزيد عن 180-240 مل يوميا.... وبعد الأربعين يت لي الدورة... بتاريخ 14/5 واستمرت 6 أيام... ومرة الثانية بتاريخ 9/6 نزل علي دم بس ليوم واحد ومرة وحدة وبس... مثل قطرات بسيطة.. وبعدها ما في شي...
سرت العيادة وقالت لي الدكتورة ان سماكة الرحم في حدود الطبيعي... (فيه زيادة بس بس طبيعي ) وسالتني اذا سويت تحليل منزلي للحمل وطبعا كان سالب.. وكان هذا بتاريخ 15/6.... !!!
هالفترة احس بألام أسفل الظهر + آلام في المبايض... وشد في منطقة الرحم... في الجزء الأيمن... تقريبا من أسبوع واليوم زاد علي الألم... وتنزل علي افرازات لونها ابيض.. مب شفافة ما لها اي ريحة
فلو تخبريني شو السالفة
الدرعانة
الدرعانة
السلام عليكم اشحالج دكتورة؟؟ عزيزتي.. انا ربيت تاريخ 31/3 ... والحمدلله كل شي كان طبيعي.. أرضع ولدي طبيعي + صناعي... وجرعة الصناعي ما تزيد عن 180-240 مل يوميا.... وبعد الأربعين يت لي الدورة... بتاريخ 14/5 واستمرت 6 أيام... ومرة الثانية بتاريخ 9/6 نزل علي دم بس ليوم واحد ومرة وحدة وبس... مثل قطرات بسيطة.. وبعدها ما في شي... سرت العيادة وقالت لي الدكتورة ان سماكة الرحم في حدود الطبيعي... (فيه زيادة بس بس طبيعي ) وسالتني اذا سويت تحليل منزلي للحمل وطبعا كان سالب.. وكان هذا بتاريخ 15/6.... !!! هالفترة احس بألام أسفل الظهر + آلام في المبايض... وشد في منطقة الرحم... في الجزء الأيمن... تقريبا من أسبوع واليوم زاد علي الألم... وتنزل علي افرازات لونها ابيض.. مب شفافة ما لها اي ريحة فلو تخبريني شو السالفة
السلام عليكم اشحالج دكتورة؟؟ عزيزتي.. انا ربيت تاريخ 31/3 ... والحمدلله كل شي كان طبيعي.....
دكتوره أنا متأخره علي الدوره صارلها 8 أيام وأحس بصداع وألم بأسفل البطن خفيف وأسفل الظهر قبل موعد الدوره ب3 أيام لدرجه اني قلت الحين بتنزل لكن مانزلت وجتني حراره خفيفه وأمتلاء بالثديين والحين ألم خفيف باأسفل الظهر يروح ويجي حللت دم بعد تأخرها ب4 أيام مافيه حمل وأن الحمد لله سليمه ومسويه جميع الفحوصات سليمه وأخذت الشهر الي فات كولميد بس الشهر ذا ماأخذت هل ممكن يكون حمل لان الدكتوره تقول يمكن حمل بس لسى مابان ردي بسرعه تكفين وأدعولي بالحمل تكفون والله يرزق الجميع