~ كل الغلا ~
~ كل الغلا ~
هلا اختي ..

صباحكم ورد ..

اختي ان صارلي 3 اسابيع استخدمها ..

( مرامية + شاي اخضر + نعناع ) مقادير متساوية احطهم في براد على النار مع كمية ماء مناسبة ..

والكل يشهد اني ضعفت من فوق طبعا انا اسوي رجيم بس وربي التغير الاكبر فوق ..

بالذات صدري اناصدري يعتبر من الصدور المتوسطه تقريبا الحين احسه صغر ..

ام من ناحية انها تضعف المبايض انا سمعت انها تنشطها ..

<<< بدت تخاف على مستقبلها << بنت ..
toty1234
toty1234
الاخت ام نوسه
انا تجربتى مع المراميه والله كنت ناويه انزلها فى موضوع مستقل ليستفيد منه الجميع
لكن شفت موضوعك قلت ارد

المراميه بتنشط الغده اللبنيه وبالتالى تكبر الصدر
انا كان عندى الغده نشيطه جدا يعنى كان عمر بنتى 14 سنه والغده مازالت تفرز وسببت تضخم غير عادى والام شديده فى صدرى
اضطريت لعمل جراحه لاستئصال الغده وتصغير الصدر واستقر الحال

بعد تناولى المراميه يومين اثنين حسيت بنفس الالام تانى وبدا صدرى يتضخم تانى
وحسيت بوجود افرازات

اوقفتها فورا
انتهت الاعراض فعرفت انها السبب

اسفه على الاطاله بس حبيت افيدك بتجربتى
واى سؤال انا تحت امرك
~ كل الغلا ~
~ كل الغلا ~
<<< ما ارتاحت لين لقت الجواب الشافي ..

معلومة مهمه عن الميرمية الميرمية تنشط المبايض وتساعد على الحمل ففي فلسطين يكثرون من شرب الميرمية وقد جربت اسرائيل الكثير من موانع الحمل وكانت تضعها في مياه الشرب لتشربها النساء ومع ذلك لاحظوا أن النساء الفلسطينيات أكثر إنجابا من بقية النساء بل لاحظوا أن النساء يحملن وهن يستعملن حبوب منع الحمل وكذلك من فوق اللولب وأكبر نسبة حدوث للحمل من فوق اللولب هي لدى النساء الفلسطينيات ,,,وبحثوا كثيرا عن السر فاكتشفوا أنها الميرمية وهم الآن يحاولون القضاء على هذه العشبة النافعة وابادتها من الأراضي الفلسطينية
بالنسبة لانقطاع الدورة أو قلة عدد أيامها لدى المدمنات على شرب الميرمية هي أن الدورة العادية ولدى بعض النساء ممكن تستمر سبعة ايام أو أكثر بس يلاحظ في اليومين الأخيرين أنها متقطعة والي تعمله الميرمية أنها تساعد على نزول الدم بدون انقطاع في الفترة الاولى من الدورة فيجف الدم خلال خمسة أو ست ايام يعني هي تعمل عملية تنظيف

لماذا لاتغلى الميرمية؟؟
إن المادة المفيدة في الميرمية هي في زيوتها الطيارة والتي سرعان ما تتبخر مع بخار الماء الذي يتبخر من الماء فلا يبقى الا القليل من فوائد الميرمية لذلك وللحصول على فوائد هذه الزيوت ينصح بعدم غليان الميرمية في الماء بل يسكب عليها الماء الغلي ثم يغطى الكاس بطبق لحفظ الزيوت الطيارة داخل الكاس بدلا من أن تتطاير مع بخار الماء المتصاعد فانتبهوا جيدا

واتمنى اني اكون افدتكم ....

دعواتكم لي اضعف بصحة وعافيه ..
top elegance
top elegance
حبيبتي قولي الحمدلله على النعمه ولا تقولين اخاف احمل واروح فيها ترى مو زين كذا
وراعي ان فيه كثير من الاخوات يتمنون الحمل ويقرون كلامك
والله اني خايفه عليك ومن حرصي على اخواتي انبهكم وقولي استغفر الله
اما عن المراميه بصراحه كنت استعملها مع مجموعه من الاعشاب بس ماعندي فكره وش تنزل من فوق والا تحت لان ودي بحاجه تنزل الجزء الاسفل من الجسم
دلع بدويه
دلع بدويه
انا مجربتها وخففت شوي من بطني ام الصدر عادي يمكن لان صدري صغير

بس نحفت عن جد وطلع جسمي واو

بس حسافه ماكلمت الفرحه وحملت

مع اني جلست ثلاث سنين ماحملت وبدون اي موانع عدا طريقه العزل

بس دامك تستخدمي حبوب يمكن ماتاثر والله اعلم..