DanaMam
DanaMam
بصراحه كلامكم غريب يابنات ؟؟؟تحذروها من سوني!!!

انتي عارفه ان افضل شركة في اللاب توبات هي سوني
ويجي بعدها توشيبا وديل وغيرهم
انتي شوفي اجهزتها كيف اسعارها كلها من 7000 وفوووووق

بس اللي انتي حاطه صورته سعره معقوووول ليييييه؟؟؟
لانه مصنوووع في الصين وليس في اليابان
الشركه حبت انها تخدم الناس اللي ماعندها استعداد تحط مبلغ 9000 في لاب توب فصار عندها مصنع في الصين ينتج هالفئه من الاجهزه بسعر معقوووول
وبالنسبه لي ان شاءالله بشترريييييييييييييه الله لايعوقني وترا انا سألت كثيييير عنه وماشاءالله مافي اي مشاكل عليه
بس عيبه الوحيد ان الكيبورد حقته يضرب ماس خفيييف نوعا مااا وهذا حسيت فيه لمن شفت اللاب توب في جرير وجربته
بالنسبه للجلد كأني شفته في جرير توه نازل
ولاتنسي تبشرينا اذا اخذتيه :)
LANA T
LANA T
بصراحه كلامكم غريب يابنات ؟؟؟تحذروها من سوني!!! انتي عارفه ان افضل شركة في اللاب توبات هي سوني ويجي بعدها توشيبا وديل وغيرهم انتي شوفي اجهزتها كيف اسعارها كلها من 7000 وفوووووق بس اللي انتي حاطه صورته سعره معقوووول ليييييه؟؟؟ لانه مصنوووع في الصين وليس في اليابان الشركه حبت انها تخدم الناس اللي ماعندها استعداد تحط مبلغ 9000 في لاب توب فصار عندها مصنع في الصين ينتج هالفئه من الاجهزه بسعر معقوووول وبالنسبه لي ان شاءالله بشترريييييييييييييه الله لايعوقني وترا انا سألت كثيييير عنه وماشاءالله مافي اي مشاكل عليه بس عيبه الوحيد ان الكيبورد حقته يضرب ماس خفيييف نوعا مااا وهذا حسيت فيه لمن شفت اللاب توب في جرير وجربته بالنسبه للجلد كأني شفته في جرير توه نازل ولاتنسي تبشرينا اذا اخذتيه :)
بصراحه كلامكم غريب يابنات ؟؟؟تحذروها من سوني!!! انتي عارفه ان افضل شركة في اللاب توبات هي سوني...
هلا سر الجاذبيه

عاد انا دورت في قوقل مالقيت لاسب ولامدح
بصراحه مادورت كثير بس طلعت مواصفاتها
واخذت راي زوجي فيها
وقالي لابأس فيها بس لابتوبك الحالي اقوى واغلى

صادقه والله
انا اللي ممسكني فيه رغم تحذير زوجي منه
ان اغلب البرامج في التلفزيون يكونون مستخدمين فايو
شوفي اخبار دبي والراي وام بي سي كلها فايو
يعني اكيد يستخدم بنطاق الشبكات

بس قلت اخذ رايكم لأن زوجي محذرني يقول بجيبه لك بس لاتتشكين منه بعدين:09::09:

ولابتوبي الحالي اغلاااااااااااااااا من فايو بس مليت منه:eek:

طيب سؤال الابتوبات اليابانيه نازل منها نفس هالشكل؟؟؟
اذا على قولك سعره 8000 المبلغ اللي عندي يأدي او حتى اخذه اقساط نو بروبلم
DanaMam
DanaMam
LANA T LANA T :
هلا سر الجاذبيه عاد انا دورت في قوقل مالقيت لاسب ولامدح بصراحه مادورت كثير بس طلعت مواصفاتها واخذت راي زوجي فيها وقالي لابأس فيها بس لابتوبك الحالي اقوى واغلى صادقه والله انا اللي ممسكني فيه رغم تحذير زوجي منه ان اغلب البرامج في التلفزيون يكونون مستخدمين فايو شوفي اخبار دبي والراي وام بي سي كلها فايو يعني اكيد يستخدم بنطاق الشبكات بس قلت اخذ رايكم لأن زوجي محذرني يقول بجيبه لك بس لاتتشكين منه بعدين:09::09: ولابتوبي الحالي اغلاااااااااااااااا من فايو بس مليت منه:eek: طيب سؤال الابتوبات اليابانيه نازل منها نفس هالشكل؟؟؟ اذا على قولك سعره 8000 المبلغ اللي عندي يأدي او حتى اخذه اقساط نو بروبلم
هلا سر الجاذبيه عاد انا دورت في قوقل مالقيت لاسب ولامدح بصراحه مادورت كثير بس طلعت...
حبيبتي اذا انتي ميزانيتك 8000 وفوووق حلوووو ماشاءالله خذيلك سوني الياباني بس مشكلته مايجي منه الوان مثل اللي عرضتيه
بس الحلو فيه حجمه يجي خفيييييف مررررره وصغير شاشته 13 انش
وفيه فئه ثانيه (تي زد) تجي 11 انش برضو تجننننننننن انا مررره عاجبتني بس اسعارها برضو مرررتفعه قريب 10 الاف
وفيه منها لون بنك
وطبعا حسب المواصفات يكثر السعر او يقل بس اتوقع سعرها بهالحدود
أميره الذوق
أميره الذوق
حبيبتى انا عندى نفس الجهاز اللى تبغينها وانا شايفتها بالمره روووووووعه اشتريته من 9 اشهر تقريبا من امريكا والى الآن ما شفت عليها شى الحمد الله

وفعلا شكلها رووووووووووووعه ومميز بالمره

بالتوقيق ...
اوراق البنفسج
بنااااااااااااااااااااااات مرة اخوي شاريته .. الوردي نفففففففس اللي بالصورة.. والله يابنات انه شيء شييييييييييييء دخخخخخخخخنا عليه كل العائلة داخت عليه.. لااااااااا و ويندوز فيستا أصلي لحاله بحدود الـ1000 نسخة (هوم بريميوم) وووووووواااااااااااو قمة النعومة احس لو تاخذه وحده عربجية تصير ناعمة غصب الإطارات تطلع بسلاسة واذا طفيتيه يختفي بشووووي شوي وغير كذا هو 14بوصة يعني اصغر من العادي بشوي بس ميزته عن توشيبا وديل وغيرها انه خفيييييييف وأصغر بشوي....

وصراحة صراحة رخييييييييييص ع قد مواصفاته يعني مواصفاته توب مااااافي احسن بالسوق تقريبا....

وبالنسبة انه صيني مرة اخوي هذي احتارت وسألت خبراء بالكمبيوتر يقولون عااااااااادي أصلا أغلب الأجهزة صينية بعدين التجميع صيني ولا القطع نفسها يابانية وأصليه كمان....

أي سؤال حبيباتي أنا حاااااااضرة :)

نسيت اقول ترى بجرير أغلى من المحلات الثانية بـ300 أو 350 تقريبا!!!!! يعني بصراحة مصررررقعين بالسعر الناس يزودون 50 بالكثير 100 وهم 350!!!

يعني بجرير شايفته الأسبوع اللي فات ب4750 أو 4700 مرة اخوي شرت من محل كمبيوتر فخم بنفس شارع جرير ومعاه ضمان يعني مااافيه فرق بـ 4400 بسسسسسسسسسس .....

نصيحة لاتشترون من جرير.. تتفرجون ع اللابتوبات وتقرون مواصفاتهم عندهم وتشاورون الخبير اللي هناك ممكن.. لكن اذا قررتوا ع شيئ اشتروهم من محل غييييييييير ...

جااااااااااا :)