اللي طلبوا مني طريقة الكبه والبشاميل وصينية البطاطس

اطباق عالم حواء

المكرونة بالشاميل :
نسلق المكرونة بمويه وملح ومرقة ماجي وزيت
نحضر الللحم
نحمس البصل انا اكثر بصل لاني احبه على اللحم قليل من الزيت مانكثر زيت علشان اللحم بوه زيت <<< حلووووه بوووه خخخخخ
بعدين نحط اللحم ونقلبهاونحط عليها بهارات ( قرفة -فلفل - قرفه شوي - كمون - ملح )
واذا استوت اللحمه نحط عليها شوي بقدونس مفروم ونعناع مفروم
البشاميل :
والله انا بالنظر اسويها ماعندي مقادير محدده
احط زيت ربع كوب تقريبا وبنفس الكوب كوب الا ربع دقيق احط الزيت على النار في قدر واذا سخن احط عليه الدقيق واكون من اول محضرة اربع ملاعق حليب باربع اكواب مويه نفس الكوب استخدم
واذا حطيت الدقيق احركه واحط عليه الحليب واحرك واحط ملح واحرك احرك احرك احرك <<< وبعدين؟؟
اذا ثقلت اقفل عليها النار واحط عليها ملعقتين جبنه كاسات كرفت بتطلع وااااااااااو روعه
بعدين اخذ المكرونة واحط عليها ملعقتين كبيره بشاميل واحطها بالصينيه ويعدين احط عليها اللحمه وبعدين احط عليها البشاميل ونحطها بالفرن وبالهناءءءءء والعاااااااااااااااااااافيه على قلوبكم

صنيية البطاطس باللحم المفروم :
اقطع بطاطس دوائر بس ماتكون رقيقه احبها سميكه
وبصل جوانح وطماطم دوائر وفلفل رومي دوائر
بعدين احمس بصل وثوم شوي وبعدين احط الطماطم وبعدين احط عليها اللحم وابهرها والملح طبعا وبعدين احط معجون الطماطم واحركها واحط ماي واخليها زي الايدام ارص البطاطس بالصينيه واحط عليها الطماطم والفلفل الرومي وبعدين احط عليهم اللحم المفروم واحط فلفل حار على الوجه بس مااقطعه واغطيه بقصدير واحطه بالفرن وبالهناء والعااااااافيه

الكبه باللبن برضو بالنظر
لحم مفروم وبرغل ناعم وملح وفلفل ومية شبه مثلجه نحط اللحم واللبرغل بالخلاط ونخلطهم عدل وبعدين نحط عليهم ملح وفلفل ومويه بااااااااااااااااااااااااردة ونعجنهم ونخليهم بالثلاجة
الحشوه: نفس حشوة البشاميل بس احط عليها صنوبر وسماق
نحشيها ونكببها ونقليها ولا نفرزنها انا عني فرزنتها لان كان عندنا اختي نفاس ففرزنت كل شي من قبل وبس اطلعها واقليها على طول
اللبن زبادي نحطه باللقدر ونحط عليه نشا نذوبه بمويه وملح وفلفل وبس وعند التقديم نضع اللبن بالطبق ونحط عليه الكبه المقليه وبعدين نحمس ثوم بشوي زيت ونحطه على الوجه ونزينه بالصنوبر وهني وعااااااااااافيه حبايب قلبي واسفه على القصور اي طلب انا حاضرة
3
985

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب كنج
احب كنج
يعطيك الف عافية
بغيت طريقة صينيةفالبطاطس مافهمتها
hallo-hallo
hallo-hallo
تسلم يدك
اللحظة الاخيرة
تسلم يدك
تسلم يدك
يعطيك العافية