>>انا خايفه على حياتي تخرب<<

الأسرة والمجتمع

احلا سلام لا احلا صباياااا..
بنات بليززززززز ابيكم تلقون لي حل <<مشكلتي ان انا عصبييييه بقوه ومزاجيييييييييييييه يعني ممكن تقولون اني في اليوم او في الدقيقه كم مزاج مثلا ًشوي حبوبه:27: ... وشوي شريره :mad:...وشوي رايقه ولا ازين مني:39:...وبعد شوي ولا اشين من مزاجي:angry: الله يخلف على ان شاء الله ملييييييييييييييييت
بنات انا مليييييييييييييت من حياتي ودي اغير طبييييييييييعي كيييف بليز ساعدوني...انا خايفه على حياااتي تخرب
قصدي يخرب((بيييييييتي ويمل زوجي ويطفش وولدي بكره تكون شخصيته مو حلوووه)) مالعمل..

وعندي مشكله بعد زوجي مررررررررررره بارد و انا حاره نار شابه وهو ولا ابرد منه ماشاء الله علييييييه ..:icon33:
سؤال/كيف التعامل معه ؟؟؟؟؟

.. ** معليش بنات ترى اول مشاركـــــــه لي يعني لا تدققون اوكي ياحلووووووووووين**..

>>يــــارب ياكريم انك تسخر لكل بنااااااااااااااااات عالم حواء ازواجهم غصبن عنهم ياعزيز<<
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تالبيس
تالبيس
اقول اختي الله يهدي بالك ويالنا وكل مسلم

اما عنك فانتي اعترفتي وش فيك تقدرين من نفسك تعدلين نفسك وتحاولين تسيطرين على افعالك مهما كانت

عقلو براسو يعرف خلاصو صح

بعدين حتى هذا الشي زي ماقلتي يطفش الرجال خليك سنعه واظبطي نفسك عاملي نفسك

كانك تعاملي طالبه عندك كلميها وصححي لها ترى الواحد إن عطا نفسووو هواها ودته المهالك

اما زوجك البارد فهذا هو الغايه اجل لوهو حار كان ماقعدتو مع بعض ولا يوم خير ة رب العالمين ههههههههه

والبارد احسن من اللي كل شوي يمسح فيك البلاط

الله يهدي بال المتزوجين يارب
نــ ولدي ـور حياتي
شكلك تأخذي حبوب منع الحمل وربي هي اللي تغير المزااااااااااج واذا ماتستخدميها احمدي ربك زوجك بارد وربي اذا عصبي كااااان من زمان ولعت بينكم
المهم اختي الزمي الاستغفاااااااااار وربي راح تتغير حياتك اذا عصبتي على طول استغفري الله يهديك بإذن الله
دعواتك
امل واعد
امل واعد
كل ماحسيتـــــــــي انك بتعصبيـــــن ولا تضـــايقتي

{الــــــــــزمي الاستغفــــــــــــــــار}

امسكي لســــــــانك بالذكــــــــر والله انه لحــــــالك راح تهـــــــدين
ام علوش HS
ام علوش HS
والله انا مثلك عصبيه بطالعة رواح يشوفوني اضحك :icon33:
!!zozo!!
!!zozo!!
للصبر حدود ومهما زوجك كان بارد مصيره يمل ويقلب عليكي وساعتها مابينفعك الندم والحمدلله انك عارفه ان طبعك ممكن يهجج زوجك منك وترى مو بس الزوج حتى الي حوللك وادا فعلا تاخدين حبوب منع الحمل مثل ماقالت وحده من الخوات حاولي تغيرينها وربي يساعدك ولا يفرقك عن زوجك ويألف بينكم يا كريم...