أريد أن أتخلص من الحرام في مطبخي ومو عارفة كيف ): ساعدوني الله يخليكم

المنزل والديكور

يا بنات أنا جاني طقم قدور هدية فخخخخخخخخخخخمة بشكل غريب ونوعيتها ممتازة لأبعد حد والأكل فيها ما يحترق و و و و و و و و و و و و و و و و,,,,,,,,,,,,, أعد وأغلط من المميزات

بعد فترة يمكن حدود الشهر بديت أشك فيها

لا يكون فيها ذهب >>>>>>> لأن مقابضها ذهبية وفيها خط ذهبي على كل قدر دار ما دار وكرتونتها الكبيرة فيها علامة كبيرة تدل على الجودة ولونها ذهبي ساطع

وسألت وتأكدت وطلع للأسف إنها مطلية بالذهب عيار 21 على ما أظن

بصراحة تحسفت على الأيام اللي أكلت فيها وأكّلت عيالي وزوجي فيها >>>>>> يا رب اغفر لي

الحين أنا محتاااااااااااااارة ومقهورة قد شعر راسي

ماني عارفة إيش أسوي بها ..........؟؟؟؟؟

أرميها ...........؟؟؟؟؟ أحسها خسارة لأن نسبة الذهب فيها قلييييييييييييييلة جدا والقدور ستانلستيل رررروووووعة بصراحة

أتصدقها ..............؟؟؟؟ طبعا مستحيل فالله طيب لا يقبل إلا طيب وأنا ما بأتصدق إلا على مسلمين وما يصير أعينهم على الإثم بهذي القدور المحرمة

أبيعها............؟؟؟؟؟ برضوا أحس حرام >>>> سألت شيخ قال: لا تبيعيها وإنما تخلصي منها

سألت كم شيخ وكلهم قالوا لي : إذا استطعت الانتفاع بها بعد إزالة الذهب فيجوز ذلك أو تخلصي منها>>>>>>>>>>>> بس ما عرفت إيش أسوي بالضبط

أسألكم بالله يا بنات تفيدوني بهذا الموضوع مالي بعد الله إلا انتم

أنتظرررررررررررررررررركم
86
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alwagd
alwagd
اختي تأكدي زين انها مطليه

اما طرق التخلص منها ماعندي فكره

بس لو تأكدتي اسألي الشيخ شلون تقدرين تتخلصين منها

الله يوفقك ويتمم عليك فضله ويعوضك بخير منها يارب
ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
طيب لو تطلين الذهب اذا ماقدرتى تزيلينه باى طلا ء ثانى واسالى شيخ اذا تصلح هالطريقه او لا
asooomah
asooomah
مرحبا
اختي لو تفكرين تكون لشي غير الأكل مثل : زينه بالمطبخ او تكون فيها نبتات زراعيه وسئل الشيخ بذلك ..
واحس الأفضل انك تتخلصين منها ومن ترك شيء لله عوضه الله خير منه ..
أمل الغـــــــد
alwagd alwagd :
اختي تأكدي زين انها مطليه اما طرق التخلص منها ماعندي فكره بس لو تأكدتي اسألي الشيخ شلون تقدرين تتخلصين منها الله يوفقك ويتمم عليك فضله ويعوضك بخير منها يارب
اختي تأكدي زين انها مطليه اما طرق التخلص منها ماعندي فكره بس لو تأكدتي اسألي الشيخ شلون...
مشكورة أختي على ردك

أنا تأكدت 100% إنها مطلية بذهب خالص مو كل القدر لا
بس المقابض وخط دار ما دار على كل قدر
الشيخ يقول اسألي وابحثي عن طرق الانتفاع بعد إزالة الذهب
بس ماني عارفة
أمل الغـــــــد
طيب لو تطلين الذهب اذا ماقدرتى تزيلينه باى طلا ء ثانى واسالى شيخ اذا تصلح هالطريقه او لا
هلا أختي بالنسبة لطلائها فوق الذهب هذا لا يزيل المشكلة وسألت عنه فقالوا لا يجوز لأن الذهب مازال موجود